جورج المصري


  10 يوليو 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

مصر حاربت الإرهاب ( الإسلامي) الأسود قبل أن يعرفه العالم‏

بقلم: جورج المصري

كتب السيد رئيس التحرير الجديد السيد أسامه سرايا اول انظومة شعرية حكومية بتاريخ السبت 9 يوليو  كدت اتقيئ عند قراءتها جاء فيها

 http://www.ahram.org.eg/Index.asp?CurFN=writ4.htm&DID=8542

 

فمصر حاربت الإرهاب الأسود قبل أن يعرفه العالم ‏,‏ وقبل أحداث‏11‏ سبتمبر‏2001‏ الشهيرة في الولايات المتحدة الأمريكية ‏,‏ وانتصرت عليه‏,‏ وطهرت ربوع البلاد من هذه الجماعات عبر ملحمة بطولية‏ ,‏ شارك فيها الأمن ‏,‏ وكل قوي المجتمع ‏,‏ السياسية والدينية والثقافية‏.‏

أنت أكيد الصنف اللي بتدخنه نوع جديد من البنجو أو الحشيش الممتاز أو يمكن يكون نوع من أنواع غاز الكذب الحكومي الرديء علي شاكلة غاز الضحك .

ما هو الإرهاب الأسود ؟ هل هو نسبة إلي اسود القلب أنور السادات أم هو نسبة إلي الإرهاب الإسلامي السلفي الوهابي ؟ أنتاج السعودية وتعليب وتصدير حواري مصري بمساندة ومساعدة الحكومة المصرية ؟

حاربتم وانتصرتم ؟  كيف حاربتم وانتصرتم أزاي وأمتي يا حاج أسامة إذا كان  اليوم بالذات  وصفت   الصحف المصرية القومية المقاومة العراقية قاتلة السفير المصري بالمقاومة الشريفة وتتبناه أيضا الحركات الوهمية مثل حركة كفاية وبالطبع أم وأبو الحركات العنصرية الإرهابية السوداء الإخوان المسلمين. أليست هي تلك المقاومة العراقية الشريفة التي صار جمال مبارك في مظاهرة لكي يدعمها في مواجهة الاحتلال الأمريكي ؟ الاحتلال الأمريكي الذي ثبت مبارك علي كرسيه إلي اليوم ، هذا الاحتلال الأمريكي مثبت آل سعود علي كراسيهم إلي اليوم أيه هي نهاية هذه الحرب ؟ أين نهاية هذه الحرب هل النهاية هي تسليم الإرهابيين كافه الوزارات والمصالح الحكومية الحساسة وتقولوا أنكم طهرتم ربوع مصر ؟ يا سيدي الفاضل هل تتخيل جاري في العمارة  حملته وهو رضيع التحي وبعد أن التحلي صار  يكرهني دون أي سبب لأني صرت كافر من وجهة نظره وغيره كثيرون في كل مكان . هل يا سيد أسامة تعتقد أننا انتصرنا علي الإرهاب الأسود ؟ إذا كنا انتصرنا علي الإرهاب الأسود كما تدعي  فقل لي يا صاحب الصولجان العالي في صحيفة الأهرام التي لا تمت لمصر بصلة إلا بالاسم فقط  كم عدد المسيحيين رؤساء التحرير أو نواب رئيس التحرير في كل الصحف القومية ؟ قل يا سيدي وان كنت تجرؤ أن تعطينا كم عدد موظفين مؤسسة الأهرام وكم نسبة الموظفين الأقباط بالنسبة للعدد الإجمالي الآن في الجريدة وكم نسبتهم في شهر يونيو 1952 من العدد الإجمالي للموظفين؟ هذا هو امتداد الإرهاب الأسود وهذه هي أعراض مرض الإرهاب الأسود فهل زالت تلك الأعراض ؟

بشرفي أنت فعلا بتحشش أو ضارب صباعين كفته يا راجل يا مفتري شارك الجميع في الحرب علي إرهاب  في ملحمة وطنية ؟ بالذمة أنت مش مكسوف وأنت بتكذب وبتصدق كذبك .  هل بجد وصحيح شارك فيها الأمن ‏,‏ وكل قوي المجتمع ‏,‏ السياسية والدينية والثقافية‏.‏ فعلا شارك فيها رجال الأمن صاروا متطرفين يعتدون علي الكنائس والأديرة بل يتركون المجرمين من المسلمين يحرقون ويقتلون المسيحيين في الصعيد مثل  قرية الكشح دون أي تدخل وفعلا شارك القضاء في الملحمة المستمرة وعلي رأي أخواننا اللبنانيين ملحمة يعني جزاره لم ينصف أي من الشهداء الأقباط منذ بدء الإرهاب الإسلامي الأسود من علي شاشات التلفزيون متمثلا في أحاديث الشيخ الشعرواي إلي المسلسلات الإرهابية السوداء وعن كيفيه قتل الكفار المسيحيين واليهود ، بل في احد برامج الأطفال شاهدنا الفنان المنتمي إلي الإرهاب الأسود  وجدي العربي وابنته الطفلة ، سألتها المذيعة من هم اليهود فقالت هم خنازير وقرده هم كفار ؟ أهذا هو انتصاركم علي الإرهاب الأسود .

هل تعرف يا سيدي الفاضل أن الصلح الذي تم في قرية منقطين – ايبارشية سمالوط  صلح إرهابي اسود ابتزت فيه الكنيسة وابتز فيه الأقباط المعتدي عليهم!!!  هل تعرف ماذا قال ضابط مباحث امن الدولة للكاهن المغلوب علي أمره الساعة الثالثة صباحا بعد أن استدعاه للحضور أمامه في الواحدة صباحا ؟ أرغمه علي قبول تنازل المسيحيين عن حقوقهم في الدعاوى المرفوعة منهم ضد المعتديين وكذا التنازل عن أي تعويضات مالية وقال له الضابط بالحرف الواحد أنتم حتمضوا علي الصلح والتنازل وألا لأ  وألا تصلوا بعد 150 سنة ؟ يا عم أسامة خلوا الطبق مستور دا مبدع الإرهاب الأسود أمثال سعادتكم  من الصحفيين عديمي الذمة و القضاة ورجال الأمن ورئاسة الجمهورية والوزراء ورؤساء الوزراء وأولهم الرئيس البطل محمد حسني مبارك. أحسن حل للإرهاب تعملوا حفلة تكرموا فيها أعضاء جماعات الإرهاب الأسود التي سلمت لكم أسلحتها وصاروا مواطنين صالحين من أمثال الوزير حبيب العادلي والسيد صفوت الشريف والضابط بتاع مباحث امن الدولة اللي ضغط علي أبونا وأرغمه علي الصلح ولعلمك لا البابا وافق ولا الأسقف وافق ده كلام لا أساس له من الصحة .

 



E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون