أشوف كلامك اصدقك اسمع فتاويك استعجب


  16 يوليو  2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

أشوف كلامك اصدقك اسمع فتاويك استعجب

 

بقلم: جورج المصري

 

من قال لااعرف فقد أفتي  ومن افتي دون معرفه اعتقد انه يحوز علي درجة كاتب في جريده الاهرام . يحاول جاهدا الصنديد العتيد ذو وجه من الحديد وقلم مصنوع من البرسيم اكل البهيم صاحب العمود الشهير مروج التكفير و التعصب بالقناطير استاذنا في تدريس ماده التدليس ولولا  العيبة كنت قلت التكـــــــــ .... الاستاذ المبجل احمد بهجت كتب اليوم في عاموده المشرق دائما باخبار المملكة الوهابية الدافعة بالريالات و الدولارات البترولية.

... فتوي من الشيخ المبجل مفتي الوهابية معاون الملكية السعودية ان الاعتداء الذي حدث في لندن كفر و العياز بالله ولايمت للاسلام بصله واتي بالايات المطاطية التي تتصل بكل بلية من اول ترماي  العتبة الي الشرابية مرورا بشارع التوفقية  وقال استاذنا المبجل اخيرا وصلتنا شهاده برأة الديانة الاسلامية علي يد مفتي السعوديه وكأن فتوي واحدة حتصلح الكون وترجع اللي فات وتحي الموتي من اول شهداء الخندق مرورا بالزاوية الحمراء وتحود علي الكشح و المنيا ولو رصيتهملك الصفحة بل صفحات الانتريت مش حتكون كافية . ياعالم يامختل عقليا وليس له اسس اخلاقية كفاية ولامؤاخذة ----------، لو بائعات الهوي مثلكم لكانت تجارة العاهرات بارت ومبقاش لها في سوق النخاسة اي اهمية . تعالي شوف انت قلت ايه في عمودك  ياصداح في ليله مقتل ابناء مصر الاطهار علي يد اولاد المحلل في الكشح وكأنك ابن ------ . اليك ما نشر في الاهرام  الصفحة الاولي يوم 1 يناير عام 2000 عن موضوع الكشح لاشئ ؟  وعمودك بيتكلم عن الصوفيه . اليك مانشر في الاهرام في الصفحة الاولي يوم 2 يناسر عام 2000 عن موضوع الكشح ؟  لاشئ!!! وعمودك لسه بيتكلم عن الصوفيه . اليك مانشر عن موضوع الكشح الذي مر عليه 3 ايام الان ؟ لاشئ وعمودك لليوم الثالث  بيتكلم عن الصوفيه . اليك مانشر عن موضوع الكشح في الاهرام الذي مره عليه 4 ايام الان ؟ ولسه برضه سمعك تقيل وفهمك بطئ ولسه برضه بتتكلم عن الصوفيه ؟

أخيرا بعد 5 ايام من الاحداث طلعت علينا الاهرام بطلعتها البهيه وقول الحكومه الابهه تتمخطر وتقول  ... الحكومة تؤكد أنها ستضرب بشدة أي محاولة لإثارة الفتنة بين المواطنين....

وأكد المجلس أن مصر لا تعرف التفرقة بين مسلم ومسيحي‏,‏ وأن كل المصريين تحت علم واحد ويمثلون نسيجا واحدا‏.‏ وقال إن نتائج التحقيقات التي تجريها النيابة العامة حاليا سيجري إعلانها بكل تفاصيلها‏,‏ وعلي الفور‏,‏ وإن كل من يثبت في حقهم ارتكاب خطأ أو جريمة سيقدمون إلي القضاء احتراما للدستور وإعمالا للقانون‏.‏ 

والي هنا و الي اليوم الخامس علي التوالي تتكلم  سيادتك تتكلم عن الصوفيه و هيامك بها ومن عمودك يوم 5 يناير 2000 يوم 28 رمضان 1420 كتبت" استطاع أخيرا بنور الإيمان وسر التوحيد أن يقلب أحزانه الي أفراح‏,‏ حيث رأي أن كل ذي حياة هو قصيدة ألهية صغيرة تحمل آلاف المعاني العميقة‏,‏ وهو لوحة تعلن عن حكمته تعالي. انتم السبب المباشر لانهيار مصر وأمثالك ممن لاضمير لهم يرون الفضيلة عهر و العهر فضيلة تنفون عنكم العنف بفتوي وتحللون القتل بفتوي اخري . انت تعرف وانا اعرف انه و الي يومنا هذا لم يُحكم علي قاتل واحد ممن قتلوا الـ 23 قبطي في ذاك اليوم المشؤم بل افتتنا محاكمكم الشرعية انه لاياخذ مسلم بدم كافر؟ هل ابناء الكشح نكرة كفار؟ وابناء الانجليز الذين قتلوا في لندن مؤمنين ؟ اليس عدد من قتل من اقباط في الكشح يصل الي نصف عدد من قتل في لندن ؟ لماذا لم يخرج مفتي السعودية "النبي حارسه" بفتوي يحرم قتل الاقباط ؟ ولماذا لم اري منك او من اصحاب الاعمدة الصناديد كلمة حق  في أنصاف لمن قتلوا من ابناء مصر الابرياء .

دماء الابرياء علي مر 14 قرن من الزمان تئن وتئن... وتطالب وتقول  اتي الوقت و الزمان لنهاية الطغيان.



E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون