جورج المصري


  6 مايو 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

هل الشعب الانجليزي أفضل من الشعب الأمريكي ؟

بقلم جورج المصري

 

لماذا هرع من يطلقون علي أنفسهم لقب مفتي في جميع أنحاء العالم بشجب تفجيرات لندن ؟ علي الرغم من أن عدد القتلى لم يتجاوز ال58 قتيل ؟ في حين أن قتلي أبراج التجارة في نيويورك تعدي الـ 3 آلاف وأيضا المئات في بالي في اندونيسيا وغيرهم  وغيرهم في طابا المصرية المرة الأولي والمرة الثانية وحادث أسبانيا ؟ هل يا تري طال انتظرنا لشجب الإرهاب كان بسبب أن هؤلاء المفتيين كانوا في انتظار عدد من التفجيرات ثم يقوموا بشجب الإرهاب الإسلامي أم أنهم لم يكونوا علي بينه من أن قتل إنسان واحد في أي مكان في الأرض دون وجه حق أو دون سبب يعد جريمة ؟ هل انتظروا كل هذا لكي يفجر الإسلاميون الانجليز ثم يتحركون لشجب الإرهاب الإسلامي ؟ لماذا لم يتحركوا و القتلى بالآلاف في العراق قبل أحـداث لـنـدن ؟ يقتل الإرهابيون الإسلاميين الآلاف من المدنيين كل يوم ولا يتحرك أئمة المسلمين !! لماذا ؟
متى سيصدر الأزهر الشريف فتوى تحريم الاعتداء علي عقيدة الأقباط وتجريم وتحريم خطف بنات الأقباط متى سيصدر الأزهر فتوى بأن قتل الأقباط ليس فضيلة متى يصدر الأزهر فتوى يقول فيها من أطلق لفظ كافر علي قبطيا وجب الحكم بجلده؟
عندما يستطيع الأزهر وائمه المسلمين وضع النقاط فوق الحروف وشجب صراحة الاعتداء علي غير المسلمين بسبب عقيدتهم لن يري العالم أي سلام ؟ أئمة المسلمون يخدرون العالم بل يكذبون عندما يصدرون الفتاوى التي لا تحمل الأسانيد من الآيات القرآنية أو مبنية علي حديث صحيح أن الكذب ووضوحه في تلك الفتاوى لعدم وجود آيات و لا أحاديث تحث علي السلام والمحبة وأن وجدت فكلها منسوخة أي الغي العمل بها بسبب آيات أخري تتضارب معها وتلغيها رسالة العالم إلي المسلمين وأئمتهم أن لم تستطيعوا تعديله وبسرعة بأنفسكم فسيتولى العالم عنكم هذه المهمة .

 

E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون