جورج المصري


29 أغسطس 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

هذا هو مربط الحمار

بقلم جورج المصري

 

نعم هذه هو ما أختلف فيه معكم بكل صراحة وصدق . ونقلا من أحد الرسائل التي بدأت بمساء الخير وانتهت بتحية الإسلام المعهودة وسأترك لخيالاتكم العنان ماهي تلك التحية ، ما علينا .

كما جاء في جزء من  الرساله

"(والعرب المستمصرين) كما اسميت 69 مليون نسمة من73  مليون نسمة من الشعب المصري وصراحة لا اعلم بأي منطق ولغة تتحدث .. نحن المصريون المسلمون احفاد قدماء المصريون الذين دخلوا في المسيحية بعد الوثنية ومن ثم تحولوا الي اقباط ومن ثم اسلم منهم من اسلم بعد الفتح الاسلامي لمصر"  

 

أولا أنتم لستم أحفاد الحضارة الفرعونية ولا يوجد دليل واحد علي انكم ابناء حضارة لا من قريب أو بعيد وإلا أين هي تلك الحضارة التي اندثرت عن بكرة أبيها ولا تنسي أن مصر في ذلك الوقت كانت ومازالت من اغني دول العالم بل اغناها عندما غزاها العرب. وإلا ما كانت خيرات مصر تنهب لكي ترسل الي جزيرة الحفاة حتى وقت قريب وأسئلوا اولي الالباب منكم عن المحمل وماأدراك ماهو المحمل . ولاتنسي ان تسئلهم عن التكيه المصريه وماكانت مهمتها الرئيسيه ولاتنسي ان تسئل يا صديقي العربي المتمصر عن من كان ينتظر حجيج مصر من المسلمين لكي يلتقط نواه البلح بعد ان يأكلوه لكي يستطعم طعم البلح من فقرهم والان يضربونكم  بالجزم وترًحلون وتحبسُون وتهانون والكفلاء يتحكمون فيكم كما المواشي ولكن هذه قضيه اخري.

اللغة التي أتحدث بها هي لغة الحقيقة من وجهة نظري التي انت اعمي عنها لم تراها ولن تراها بسبب تعصبك الأعمى . هل انت تعتقد انك بتقليل شئني وبتقليص عدد الاقباط في مصر تستطيع ان تنكر ان قبطي اليوم هو الفرعوني الاصل وهو الاقل نسبه من التلوث العربي؟ هذه حقيقه ولاتخفي عن احد. اما عن كتب المستشرقين فأنت لاتعلم منها الا ما ترغب او رغبت فيه وسائل الاعلام من نشره ونشر بعض ماجاء فيها ولكن ياصديقي العربي المتمصر اذهب وابحث في كتب التاريخ العربي فستذهل من وحشيه المسلمين الطغاه الغزاة الذين اطلقت انت عليهم فاتحين ؟

ولاتنسي ياصديقي مصر لم تكن وثنيه كما تعتقد فمصر منذ ان عرف التاريخ الانساني معني  ارتقاء البشر ، مصر كانت من كتب اول واخر صفحات الحضاره . فمصر تعرف الاله الواحد من الاف السنين قبل الدعوه المحمدية العربية البربرية.

 

هل وجدت علي جدران المعابد المصرية قتل وقتال وعري مثلما كان يحدث في منبع الدعوة المحمدية . هل نسيت ياصديقي ان الكعبة كان يدور حولها الرجال والنساء عرايا كما ولدتهم امهم والي يومنا هذا مع الاختلاف البسيط في البشكير الابيض  في حين أن مصر كانت في اوج مجدها تعرف الرب وكانت تعرف الخالق بـأكثر من 700 عام اين انتم ياحفاد الفراعنة ؟ لو عرف الفراعنة أن أحفادهم سيتحولون إلي جهله منغلقي العقل عميان الي هذه الدرجه لقتلوا ابنائهم باياديهم كي يحموا العالم من جهل ادعياء السلام والعفة من امثالكم.

ان كنت تعرف تاريخ امتك حقا فهل تعرف من هو العبد ( فـــــــــــــــثم)  

 

E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون