جورج المصري


14 سبتمبر 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

اضحكوا أحسن تموتوا بغيظكم

 

اخترت أن اضحك وهذا الخيار بالطبع لم يعطيه لي من قال لي إن الإسلام ينتشر في بلاد أولي الألباب (هذا إثبات بأن الدول العربية مهد لمن لا الباب لهم) أي الدول الغربية وانتم لا تستطيعون أن تفعلوا شئ. وللحق الأخ أعطي لي الخيار أن نعيش ذميين في أوطاننا لان أجددانا وافقوا علي الوثيقة العمرية!! إما أن نموت بغيظنا . هذا ما قاله الأخ المسلم الذي أطلق علي نفسه غير متعصب في بداية حديثه!

وسؤالي هنا لكل مسلم يطلق علي نفسه لفظ غير متعصب إن كان هذا هو كلام غير المتعصبون فما هي لغة المتعصبون منكم؟ إن لم يكن التعصب بعينه أن تقول لي في القرن الحادي و العشرون إنني لابد وان اخرس ألان لان أجدادي قبلوا الشروط العمريه من 1400 عام مضت؟

أي منطق هذا؟ الم يقبل أجدادكم الفلسطينيون أن يبيعوا أراضيهم بغالي الثمن لليهود وارضوا جشعهم ونهمهم للمال في فلسطين فلماذا إذن تحاربون إسرائيل الآن فأولي بكم أن تموتوا بغيظكم وترضوا بالواقع.

و أيضا إن كان الغزو الإسلامي في نظركم هو فتح الدول بحد السيف وإرغام أهلها في إتباع دين يحرض علي الإرهاب المرخص وقتل الأبرياء ممن لا يتفقون معه. ما بلكم مستاءون للغاية من الفتح الأمريكي الديموقراطي؟ لقد جاء لكم نبي الديموقراطية جورج بن بوش الابن طائرا علي جناح طائرات موديل صقييل التي تقذف الحجارة المتفجرة من سجاجيل .
إن لم تكن رسائلكم والمملوءة بالوعيد و السباب وانغلاق العقل وواضح التعصب فيها من لغتكم وأفكاركم ولا تشعرون بأن ما تروه اليوم من حصار للأفكار الإسلامية التوسعية ما هو إلا رد فعل لمغالتكم فيما تعتقدون انه صح وصحيح.

ولأنني حر فيما اختار لم اختار الشروط العمريه ولا الشروط الحمورية واخترت أن اضحك من ملئ قلبي عليكم يا أمة ضحكت من جهلها الأمم.

إن لم يكن الشرك بعينه متجسدا في الكلمات التالية فقولوا لي ما هو الكفر إذن "إن الله وملائكته يصلون علي النبي- سورة الأحزاب 56 - أليس في هذا القول قمة الكفر وإساءة إلي الله العظيم القدوس، فالعبادة والسجود لله وحده

E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون