جورج المصري


 17 أكتوبر 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

إلي رجال الدين من جميع الأديان

كــــــــــــــــفــــــــــــــايــــــــــــــــــــــــــــــــة

ارحمونا وارحموا الشعوب الذين أفسدتم عقولهم بتدخلكم

بقلم جورج المصري

 

وجه الدكتور وحيد حسب الله رد رسمي من موقع الأقباط المتحدون علي ما قاله القس أكرام لمعي . الرسالة وجب أن توجهه إلي كل رجال الدين ومن ضمنهم  القس أكرام لمعي  . مع كامل احترامي لهم من أكبرهم إلي صغيرهم. وجب الرد  أن يشمل كل قس وشيخ وكل رتبة كهنوتية وكل أمام وشيخ زاوية ومفتي وشيخ قرية وحلاقين الصحة  وبصريح العبارة كل رجال الدين من كل العقائد و الأديان سماويه أرضية بحريه وبرمائية والذين فرضوا  الوصاية على الشعوب : دينية ودنيوية وخلافه .

 

كفي شعوب الشرق الأوسط من فتاواكم  ارحمونا وارحموا الشعوب التي دأبت في حروب وصراعات علي مدار 14 قرن وبكل صراحة وبصريح العبارة  للمرة الأخيرة ... أن كنتم صالحين ورسالتكم صالحه بالقدر الذي تعتقدون خطأ أنكم قادرين علي توزيع الأرزاق والجنة فلماذا حال شعوبكم وحال مصر و الشرق الأوسط بأكمله و كل الدول التي بها الأديان محور الحياة باتت بهذه الصورة البشعة من الخلافات و التخلف والانحدار والقتل والإرهاب يومياً وباستمرار وبالرعب الذي شمل العالم أجمع (وليس فقط البلاد العربية والإسلامية) بفضل إرشاداتكم وتوجهاتكم بأن العالم كله قطيع من الكفرة إلا فقط من أهداهم الله بأتباع جهلكم وتأخركم وضيق أفقكم  .

 

الم يثبت لكم بالدليل القاطع من حالة الشرق الأوسط  اليوم أن استخدام أي شيء خطأ يضر أكثر مما يفيد . هل من شوية تواضع وتراجع عن أنكم تفهمون في كل شيء مثل جوكر الكوتشينة .

 

في دنيا العلمانيين لا يستطيع الدكتور أن يفتي في صبة الخرسانة ولا يستطيع السباك أن يفتي في عمليات الكلي ... من أعطاكم الحق يا رجال الدين أن تتطوعوا دون استئذان أن تشلوا حركه تفكير المنطقة بأكملها وتفرضوا جهلكم على الناس مستعملين القتل والإرهاب كوسيلة لذلك .

لقد أثبتم أنكم كتل بشرية جاهلة متأخرة ومتخلفة عقلياً وتريدون تغطية كل هذه العقد بفرض جهلكم وجهالتكم بالوصاية الدينية على عقول الناس .

هل هناك لغة أخري  تفهموها   لكي نخاطبكم بها. حان الآن  وقت العلمانيين فلماذا معانده الرب .

 

 

لان الحلم يتحقق من كثرة الشغل وقول الجهل من كثرة الكلام

 



E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون