كتب: ماجد سمير 
انضم الانجولي جيرالدو لتدريبات الأهلي معسكر الإعداد المقام حاليا بمدينة اليكانتي الإسبانية.بعد ان حصل على راحة عقب خروج منتخب انجولا من دور المجموعات لكأس الأمم الافريقية الثانية الثلاثون كان 2019 المقامة بمصر 
 
وخاض جيرالدو المران منفردا ضمن برنامجه التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني واشتمل على بعض الفقرات البدنية والجري حول الملعب تحت إشراف حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال تمهيدا للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.
 
من جانيه وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي برنامجا بدنيا للانجولي بعد وصوله أمس الأربعاء لمعسكر الفريق في إسبانيا.
 
ويخضع اللاعب لتدريبات بدنية وأحمال محددة للارتقاء بالنواحي البدنية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية تحت اشرف مدرب الاحمال البدينة 
وفي السياق نفسه القى المدير الفني مارتن لاسارتي محاضرة نظرية للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم مساء اليوم الأربعاء على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي التي تستضيف معسكر الفريق الخارجي.
 
وتحدث لاسارتي مع اللاعبين عن العديد من الجوانب الفنية والتكتيكية استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي غدا في ثاني اللقاءات الودية بمعسكر إسبانيا.
 
وحرص خلال المران الصباحي على تنفيذ العديد من الفقرات الخططية بالمران الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية التي تستضيف معسكر الإعداد الخارجي.
 
وفي حضور اليخاندرو مخطط الاحمال عقد لاسارتي اجتماعا مع محمد نجيب ظهير الفريق4 العائد من اصابة طويلة وتحدث في امور فنيه تتعلق بتجهيزه للمشاركة في المباريات.
 
وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة بالكرة مع التركيز على الاختراق من العمق لإنهاء الهجمات بشكل سليم.
 
ويلتقي الأهلي في السادسة والنصف مساء اليوم مع فريق «نيو بورت كاونتي» الإنجليزي في ثاني لقاءات معسكر اسبانيا الودية استعدادا لاستئناف مباريات الدوري.
 
ومن جانيه ادى محمد وحيد ظهير ايسر الفريق تدريبات بدنية اضافية خلال المران الصباحي عقب شفاء اصابة العضلة الخلفية التي ابعدته عن التدريبات الجماعية في الفترة الاخيرة، فيما استكمل حسين السيد لاعب الفريق العائد من العارة بالمملكة العربية السعودية التدريبات العلاجية المقررة له