أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، تفاصيل الرسوم المطلوبة لإعادة القيد من طلاب مدارس الثانوي العام والفني والرسمي (عربي- لغات) أو الخاصة بأنواعها (عربي – لغات) .

وقالت وزارة التربية والتعليم أنه سيتم تحصيل 20 جنيها بالاضافة إلى 4 جنيهات رسم اضافي ، ليصبح المجموع 24 جنيها عند إعادة قيد الطالب الذي يفصل بسبب استنفاذ مرات الرسوب مرة واحدة في الصف أو مرتين في مرحلة الثانوي العام والفني الرسمي والخاص بأنواعه ، بما لا يجاوز 3 مرات في المرحلة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أنه يحصل 10 جنيهات بالاضافة إلى ٤ جنيهات رسم اضافي ليصبح المجموع 14 جنيها عند اعادة قيد الطالب الذي يفصل بسبب تغيبه خلال السنة الدراسية بغير عذر تقبله إدارة المدرسة مدة تزيد عن 15 يوما متصلة او 30 يوما منفصلة ، ولا يجوز إعادة القيد أكثر من مرة في ذات السنة الدراسية أو أكثر من مرتين في المرحلة كلها.

وكانت قد اعتمدت وزارة التربية والتعليم النشرة الرسمية الخاصة بتحديد مصروفات المدارس بما فيها الرسوم والغرامات والاشتراكات ومقابل الخدمات الاضافية لطلاب وطالبات المدارس بمختلف مراحل التعليم العام والفني للعام الدراسي 2019/2020.