أسيوط .... محمد محمود
قام الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب بزيارة مفاجئة في ساعة متأخرة من الليل لبعض الوحدات السكنية بالمدينة الجامعية للطلاب وذلك للاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للطلاب المقيمين.
 
وقال الدكتور شحاتة غريب أنه حرص على إجراء تلك الزيارة  المفاجئة في توقيت متأخر لالتقاء بأكبر عدد ممكن من الطلاب بعد انتهاء اليوم الدراسي وذلك لإجراء مناقشة مباشرة معهم لمتابعة جودة الوجبات الغذائية المقدمة لها ونظافتها وانتظام تقديمها ومدى مطابقتها لشروط وقواعد الصحة والسلامة مع تكليف القائمين على وجبات التغذية بالمتابعة الدقيقة والدورية والإشراف المكثف على مراحل إعداد وتجهيز الوجبات واستلامها واتخاذ إجراءات حاسمة وفورية في حال أي مخالفة  ولو بسيطة.
 
وأكد غريب على فتح أبوابه للطلاب لاستقبال أي شكوى من أي طالب خلال عامه الجامعي وتقديم جميع التسهيلات والدعم اللازم له للمساهمة في تفوقه الدراسي.
 
وأشار نائب رئيس الجامعة أن الجامعة تعمل علي حفص كثافة التسكين داخل الغرف وسط حرصها على استيعاب أكبر قدر من الطلاب داخل قطاعات المدينة ومراعاة صالح الطلاب في أغلبية طلب الاستثناءات المقدمة له وذلك بما تمثله المدينة الجامعية من بعد اجتماعي هام لأسر الطلاب كمقر آمن للإقامة برسوم أقل من السكن الخارجي أو الانتقال اليومي.
 
وكشف الدكتور شحاتة غريب أن الدكتور طارق الجمال رئيس الجامعة قرر ببناء مباني سكنية جديدة للطالبات لرفع الطاقة الاستيعابية وتخفيف الكثافة وهو الذي من شأنه تخصيص مبنى أو أكثر لسكن الطلبة من أجل تخفيف الكثافة في غرف إقامتهم.