عاش يتيما ومات وحيدا، هكذا كانت حياة هيثم أحمد زكي بعد وفاة جميع المقربين منه من والديه وجدته وجده وخاله، حتى رحل هو أيضا، فجر أمس ، داخل منزله بكومباوند بيفرلي هيلز بالشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، عن عمر يناهز 35 عاما.

عندما كان هيثم يبلغ من العمر 9 أعوام، فقد والدته عام 1993، وقبلها بعام فقد جده، ثم فقد والده النمر الأسود عام 2005، ثم رحلت جدته عام 2007، وتوفى خاله المخرج أشرف فؤاد عام 2011، ليبقى الشاب وحيدا يواجه الوحدة وسبق ووصفها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج "واحد من الناس" بأنها صعبة جدا.


من أقرب شخص لهيثم زكي؟
كل هؤلاء الخمس أشخاص المذكورين سابقا كانوا بالنسبة هيثم زكي أهم الشخصيات له، ولكن من هو الأقرب له هذا ما كشفه مع الليثي في البرنامج، قائلا: "من ساعت ما اتولدت كانت أقرب حد ليا جدتي الله يرحمها هي اللي مسبتنيش من ساعة ما اتولدت لحد ما هي توفيت".

وكانت وفاة جدته عام 2007 له تأثير كبير في حياة هيثم حتى في أدائه في فيلم "البلياتشو"، الذي كان أول بطولة مطلقة للفنان الراحل، في عمر الـ23 عامًا فقط قائلا: "جدتي توفيت 2007 وأنا بعمل فيلم البلياتشو وكانت تعبانة جدا وده اثر عليا وانا بأدي مكونتش  في احسن حالة".

الأمر الذي جعل الفيلم لم ينجع وانتقده البعض بشكل سلبي ما أدى إلى بُعد هيثم عن التمثيل ثلاث سنوات ولكنه عاد مرة أخرى بعد تدريبات في التمثيل ومشاهدة أفلام لوالده أحمد زكي واقتناعه وثقته أنه يمتلك موهبة.