كتب ... جرجس وهيب 
استأنف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباتهم الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء تحت قيادة الصربي "ميتشو"المدير الفني، استعدادا لمباريات بطولة الدوري العام.
 
 وشهد المران، خوض اللاعبين تدريبات تأهيلية خاصة في الجيمانزيوم تحت إشراف جوزيه مونتيرو رودريجز، فضلا عن عودة  محمد عبد الشافي للتدريبات الجماعية بشكل طبيعي بعد تعافيه من نزلة البرد
 
من جهة أخرى قرر ميتشو، مواجهة فريق الأميرية وديًا غدًا الخميس على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادًا لمواجهة إنبي ببطولة الدوري العام المقرر له يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري.
 
كما استقر الجهاز الفني للأبيض على مواجهة حرس الحدود يوم الاثنين المقبل على ملعب النادي أيضًا، ضمن استعدادات الفريق خلال فترة 
التوقف.
 
من جانبه حرص محمود عبد الرازق "شيكابالا" كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على عقد جلسة مع بعض اللاعبين الصاعدين بالفريق على هامش تدريبات الفريق التي تقام يومياً.
 
شيكابالا اجتمع مع عدد مع اللاعبين الشباب أمثال يوسف مرعي وحسين فيصل ويوسف محمود من أجل الحديث عن أهمية المرحلة المقبلة، مطالبا اللاعبين بضرورة استغلالهم لفرصة التواجد مع الفريق الأول وبذل كل ما لديهم من جهد للحصول على فرصة المشاركة خلال المباريات المقبلة.
 
وتابع شيكابالا حديثه : طالما أصبحت هنا من الممكن أن تكون نجم من نجوم الفريق ولابد أن تستغلوا هذه ألفرصه خاصة أن هذه الفرص لا تتكرر كثيراً.
كان ميتشو قد  صعد بعض العناصر الشابة في الفترة الأخيرة لتعويض غياب اللاعبين الكبار .