تنظر الدائرة 5 جنوب، بمحكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم، الأربعاء، أولى جلسات محاكمة الممثلة عبير بيبرس بتهمة قتل زوجها عمدا بقطعة زجاج.
تعود بداية الواقعة بورود بلاغ من والد المجنى عليه، يحمل رقم 5598 لسنة 2020، إلى إدارة البحث الجنائى بالقاهرة، بقيادة اللواء نبيل سليم، مدير إدارة البحث الجنائى، مفاده وفاة نجله عمرو سيد سيد عبدالله، 42 سنة، صاحب شركة بترول، واتهم زوجة نجله عبير وهبه نجيب زكى، الشهيرة بـ عبير بيبرس، 35 سنة، وتعمل ممثلة بقتله.
انتقل ضابط مباحث قسم شرطة البساتين، وبسؤال المُبلغ قرر أنه تلقى مكالمة تليفونية، من زوجة نجله تخبره بوفاته وفاة طبيعية، وبوصوله تبين أن المتوفى فارق الحياة وبصدره جرح غائر بعمق 7 سم، واتهمها بالاستيلاء على مبلغ 2 مليون جنيه كان بحوزة المجنى عليه.
وقالت عبير بيبرس إنه وقع بينها وبين زوجها مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وسقط الزوج على زجاج مكسور بغرفة النوم، فحاولت إنقاذه إلا أنه فارق الحياة.



