محرر الأقباط متحدون
عقد رئيس جهاز المخابرات العامة المصري لقاءً في العاصمة الليبية طرابلس، جمع كلاً من رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة، والفريق أول صدام حفتر، إلى جانب مسعد بولس، لبحث مستجدات الأوضاع السياسية والأمنية في ليبيا.
وتناول اللقاء سبل دعم جهود توحيد المؤسسات الليبية، وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف، عبر مسار ليبي ـ ليبي شامل يهدف إلى تعزيز الاستقرار السياسي والأمني ودفع عجلة التنمية والازدهار في البلاد.
كما ناقش المشاركون أهمية الحفاظ على وحدة الأراضي الليبية، ودعم الحلول السياسية التي تستند إلى الحوار والتوافق الوطني، بما يسهم في إنهاء الانقسامات القائمة وتمهيد الطريق أمام مؤسسات موحدة قادرة على تلبية تطلعات الشعب الليبي.
ويأتي اللقاء في إطار التحركات الإقليمية والدولية الرامية إلى دعم الاستقرار في ليبيا.





