كتب - محرر الاقباط متحدون 
بمناسبة عيد رئيس الملائكة الجليل ميخائيل،صلّى نيافة الحبر الجليل الأنبا صليب أسقف ميت غمر ودقادوس وبلاد الشرقية وكفر شكر، صلاة عشية العيد بكنيسة الملاك ميخائيل – ديرب البلد.
 
واشترك في الصلاة آباء الكنيسة: القس / أنطونيوس شهدى، القس / أغسطينوس سليمان، ولفيف من الآباء الكهنة المباركين،وسط حضور من أبناء الكنيسة الذين شاركوا في هذه المناسبة الروحية المباركة.
 
وعقب صلاة العشية، قام نيافته بافتتاح ملعب كرة القدم الخاص بالكنيسة،في إطار اهتمام الإيبارشية بالأنشطة الرياضية والشبابية، ودعم المواهب وتنمية روح المشاركة والانتماء لدى الأبناء.
 
وقد حضر الافتتاح:السيد الأستاذ / أحمد ضاحي رئيس مركز ومدينة ديرب نجم، وفضيلة الشيخ الدكتور / عبد الحليم تميم مدير إدارة أوقاف التوفيقية، والسيد الدكتور / أيمن عبد المقصود وكيل مديرية الشباب والرياضة، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية والشعبية وأبناء الكنيسة.
 
مصلّين أن يبارك الرب كل عمل يُقام لمجد اسمه وخدمة أبنائه،وأن يحفظ شباب الكنيسة وينمي مواهبهم وقدراتهم،بشفاعة رئيس الملائكة الجليل ميخائيل،لمجد اسم الله القدوس وبنيان كنيسته المقدسة.