علق على تصريحاته المفكر والطبيب خالد خالد منتصر، وكتب عبر حسابه على فيسبوك :"مع احترامي لشخصك ، ليه بنزايد على الناس؟؟!ما كل واحد حر ناقص تطالب بمطوعين وهيئة نهي عن المنكر تمشي في الشوارع،
وتجلد الناس علناً في الشوارع، الإجبار على أي شئ يخلق طبقة منافقين، والمزايدات تنقلب على صاحبها، والغزل للتيار السلفي لا طائل منه، لأنهم لايرضون إلا عن نسختهم التي تشبههم وتتطابق معهم ، وإذا خرج المغازل لهم ملليمتراً واحداً عن شريط قطارهم ، يدهسونه، ويكون أول ضحاياهم، المزايدة على التيارات الدينية لعب بالنار، ولنا في السادات أسوة .





