كتب - محرر الاقباط متحدون 

قال الإعلامي توفيق عكاشة :" أوجه هذه الرسالة الى كل القنوات الفضائية العربية التى تتواصل معى او التى ترغب فى التواصل معى من اجل عمل حوارات معى.
 
مضيفا عبر حسابه على منصة "إكس" :" انا لن ارفض حوار ولكن انا احصل على اجر فى الحلقه مهما كانت مدتها ساعه واقل هو ٥ الف دولار واكثر من ساعه ب دقيقه واحده هو ١٠ الف دولار هذه رسالتى لكم جميعاً لعدم الاحراج.