محرر الأقباط متحدون
صلى نيافة الأنبا بيشوي أسوان'> أسقف أسوان القداس الإلهي، في الحادي والعشرين من يونيو الجاري، في مار جرجس'> كنيسة الشهيد مار جرجس بقرية اللديد، وشاركه عدد من الآباء الكهنة، وعقب صلاة الصلح صلى نيافته صلوات رسامة ٤٥ من أبناء الكنيسة شمامسة في رتبة إبصالتس (مرتل) للخدمة بالكنيسة ذاتها، كما دشّن خلال القداس عددًا من الأواني لخدمة المذبح بالكنيسة. 

كذلك افتتح نيافته بعد صلاة القداس مستوصف سان چورچ الطبي التابع للكنيسة.