كتب - محرر الاقباط متحدون 
نعت الدكتورة أمل حرب، القمص أنطونيوس غطاس، وكيل عام بطريركية الأقباط الكاثوليك بالإسكندرية، والأمين العام السابق للمدارس الكاثوليكية بمصر.

وكتبت حرب عبر حسابها على فيسبوك :"بقلوب يعتصرها الحزن، نتقدم بخالص التعازي والمواساة في رحيل القمص أنطونيوس غطاس، الذي ترك بصمة طيبة ومحبة في قلوب كل من عرفه. نصلي أن يمنح الرب أسرته وأحباءه التعزية والسلام، وأن ينيح نفسه الطاهرة في فردوس النعيم بين القديسين والأبرار.خالص العزاء والمواساة لجميع أفراد الأسرة ومحبيه.