الدكتور القس أندريه زكي: فقدنا نموذجًا في الأمانة والإخلاص وخادمًا ترك أثرًا ممتدًا في مسيرة الهيئة الإنجيلية وخدمة الكنيسة والمجتمع المصري.

محرر الأقباط متحدون
بقلوبٍ يملؤها الحزن، تنعى الطائفة الإنجيلية بمصر، برئاسة الدكتور القس أندريه زكي، رئيس الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الإجتماعية، الأستاذ نبيه زكي، مساعد مدير عام الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية'> الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية الأسبق، الذي انتقل إلى الأمجاد السماوية بعد مسيرة طويلة من الخدمة والعطاء، قدّم خلالها نموذجًا يُحتذى في الإخلاص والالتزام والمسؤولية، وأسهم بإخلاص في خدمة الكنيسة والمجتمع المصري.

وقد امتدت خدمة الراحل داخل الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية'> الهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية لسنوات طويلة، أسهم خلالها بفاعلية في دعم مسيرتها المؤسسية، وكان مثالًا للأمانة والتفاني في أداء رسالته، وترك أثرًا طيبًا في نفوس كل من عملوا معه، كما امتدت بصماته إلى خدمة الكنيسة والمجتمع.

ويتقدم الدكتور القس أندريه زكي، وجميع القيادات والعاملين بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، بخالص التعازي وصادق المواساة إلى أسرة الراحل، مصلين إلى الله أن يمنحهم التعزية والسلام.