محرر الأقباط متحدون
احتفلت كنيسة الشهيد مار جرجس بدمنهور بعيد الشهيد مار جرجس "المزاحم"، والذي تحتفل به الكنيسة القبطية في ١٩ بؤونة من كل عام، حيث صلى نيافة الأنبا إيلاريون أسقف البحيرة صلوات عشية العيد، وفي ختام العشية طيّب رفات الشهيد بمشاركة عدد من الآباء كهنة الإيبارشية، وتم إيداع الرفات بالمقصورة المُعدة لها بالكنيسة.

كما طيّب نيافته رفات الشهداء والقديسين الموجودة بالكنيسة ذاتها، وكذلك أودع رفات الشهيد سمعان الأخميمي بجوار رفات الشهداء والقديسين.

هذا وصلى نيافته قداس عيد "المزاحم" في كنيسة القديس مار مرقس الرسول (مقر المطرانية).