الأقباط متحدون - الرئاسة: لم نتدخل فى اختيار شباب الإخوان المنشقين بلقاء الثلاثاء
أخر تحديث ٢٢:١٨ | الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠١٣ | توت ١٧٣٠ ش ١٩ | العدد ٣٢٦٦ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد

الرئاسة: لم نتدخل فى اختيار شباب الإخوان المنشقين بلقاء الثلاثاء

أحمد المسلمانى
أحمد المسلمانى

قال الإعلامى أحمد المسلمانى، المستشار الإعلامى لرئيس الجمهورية، إن اللقاء مع الشباب المنشقين عن جماعة الإخوان المسلمين بعد غد الثلاثاء، يشمل 20 شابا لم تتدخل الرئاسة فى اختيارهم، بل إن الشباب أنفسهم هم من اختاروهم كممثلين.

وأضاف المسلمانى، فى تصريحات صحفية اليوم، أن اللقاء الذى سيعقد فى الثالثة عصر الثلاثاء المقبل بقصر الاتحادية، هدفه السماع من هؤلاء الشباب مثلما تم سماع وجهات نظر وآراء العديد من القوى السياسية قبل ذلك، مشيرا إلى أن هناك لقاءين مهمين مع قوى سياسية أخرى بعد لقاء الشباب المنشقين عن الإخوان سيتم تحديدهما وإعلان تفاصيلهما لاحقا.

وأوضح أن اللقاء بجميع تفاصيله حدده هؤلاء الشباب وسيعرضونها على الرئاسة ثم بعد ذلك سيتم مناقشتها. وبحث إمكانية تنفيذها على أرض الواقع.

وحول أن يتضمن اللقاء مناقشة دعوة الإخوان للمصالحة أو فتح مفاوضات معهم، قال المسلمانى، إن الأجندة التى سيعرضها الشباب فى اللقاء هى التى ستحدد ذلك، لأن الرئاسة تركت لهم حرية اختيار الموضوعات والحلول التى يرونها للمشهد الراهن من وجهة نظرهم.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.