الأقباط متحدون - صباحى على رأس وفد من التيار الشعبى فى زيارة تضامنية إلى المنصورة
أخر تحديث ٠٣:٥٦ | الاربعاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٣ | ١٦ كيهك ١٧٣٠ ش | العدد ٣٠٥١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

"صباحى" على رأس وفد من التيار الشعبى فى زيارة تضامنية إلى المنصورة

صباحى والوفد الشعبى
صباحى والوفد الشعبى

 انطلق صباح اليوم وفد كبير من قيادات وشباب التيار الشعبى استقلوا 3 ميكروباصات من أمام مقر التيار الشعبي بالمهندسين متوجهين إلى المنصورة، للتضامن مع أهالي الدقهلية في المصاب الأليم الذي تعرضوا له إثر الحادث الارهابي الذي وقع أمس الأول، وزيارة المصابين للاطمئنان على حالتهم الصحية، وزيارة أسر الشهداء لتقديم واجب العزاء لهم. 


ووفقا لبيان صادر عن التيار اليوم الأربعاء تقدم حمدين صباحي، ود. أحمد صبري، وحسين قرشم عضوا مجلس أمناء التيار الشعبي، الوفد الذي يشارك فيه نحو 50 من شاب التيار الشعبي. 
وفور وصول وفد التيار الشعبي إلى المنصورة، استقبله الأهالي بترحاب شديد، وكان في استقبال الوفد عدد كبير من أعضاء وقيادات التيار الشعبي بالدقهلية. فيما استهل وفد التيار الشعبى زيارته للمنصوره بتقديم واجب العزاء لأسره الشهيد محمد جمال بدير «سائق التاكسى » الذى قُتل على يد عناصر الاخوان الأسبوع الماضى . 

وتقدم وفد التيار واجب العزاء لاسره الشهيد مؤكدا على ضرورة القصاص العادل ومعاقبه المجرمين الذين سفكوا دمه وقطع يد الغدر والارهاب.
والتقى "صباحي" ووفد التيار الشعبى السيد عمر الشوادفى محافظ الدقهليه ولفيف من قيادات المحافظه، وذلك في ديوان عام المحافظة، وقدموا لهم واجب العزاء في ضحايا الحادث الاجرامي، وعبر "صباحي" عن ألمه لدماء الضحايا الأبرياء التي سفكتها يد الغدر والارهاب. 

ونقل "صباحي" للمحافظ والقيادات التنفيذية بالمحافظة، تعازى أعضاء التيار الشعبى ، وقال أثناء اللقاء "القضاء على الارهاب يحتاج إلى تكاتف كافة أجهزه الدولة والقوى الوطنية والمجتمع المدني، وجميع أطياف الشعب حتى تستطيع مصر العبور إلى المستقبل وتستكمل خارطة الطريق.

وزار "صباحي" ووفد التيار الشعبي مصابي الحادث الارهابي الذي يُعالجون حاليا في مستشفى الطوارئ بالمنصورة، واستمع من أطباء المستشفى شرحا مختصرا لحالتهم الصحية، كما استمع من المصابين إلى بعض التفاصيل التي عايشوها إثر انفجار مديرية الأمن، وشهادتهم عن الحادث.

وعبر "صباحي" لكافة المصابين عن ألمه وحزنه لما تعرضوا له جراء الحادث الأليمن مؤكدا أن الشعب المصري كله أصابه الضيق والهم بسبب ذلك الحادث
، وأن دماءكم لن تذهب هدرا، وستكون لعنه على كل أعداء الوطن ولن تزيدنا إلا إصراراٌ لاستكمال ما بدأناه وناضلنا من أجله والثوره ستقتص لكم وستنتصر لآلامكم وأوجاعكم، ومصر ستنتصر حتما على الارهاب.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.