الأقباط متحدون - منع الصحفيين من حضور لقاء بطريرك أنطاكية بـتواضروس
أخر تحديث ٠٥:٠٦ | الاربعاء ٢٥ ديسمبر ٢٠١٣ | ١٦ كيهك ١٧٣٠ ش | العدد ٣٠٥١ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

منع الصحفيين من حضور لقاء بطريرك أنطاكية بـ"تواضروس"

البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية
البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية

منع أفراد أمن كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس، الصحفيين من تغطية لقاء البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية مع البابا غريغوريوس، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للروم الكاثوليك بمقر كاتدرائية القيامة بالظاهر.
فأثناء تنظيم عمليات الدخول والخروج بكاتدرائية الروم الكاثوليك بالظاهر؛ منع عدد من أفراد أمن كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس الصحفيين من دخول كاتدرائية القيامة بالظاهر؛ وحينما سأل صحفيو الملف القبطي عن سبب المنع من التغطية جاء علي لسان مسئولي الأمن أمام مقر كاتدرائية الروم الكاثوليك، أن اللواء نبيل رياض مدير أمن كاتدرائية الأقباط الأرثوذكس أصدر تعليمات بمنع دخول أي أحد.
وطالب صحفيو الملف القبطي بلقاء أي من المسئولين عن الكاتدرائية بالروم الكاثوليك ولم تتم الاستجابة لهم، وقرروا مقاطعة تغطية زيارات البابا اليوم لرؤساء الكنائس كنوع من الاحتجاج علي المعاملة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.