الأقباط متحدون - انفجار قنبلة قرب منزل السفير البلجيكى فى العمرانية دون إصابات
أخر تحديث ٠٧:٠٠ | الأحد ٢ فبراير ٢٠١٤ | طوبة ١٧٣٠ ش ٢٥ | العدد ٣٠٨٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

انفجار قنبلة قرب منزل السفير البلجيكى فى العمرانية دون إصابات

ارشيفيه
ارشيفيه

 انفجرت فى ساعة مبكرة من صباح أمس قنبلة صوتية فى شارع ترعة الزمر، بمنطقة العمرانية فى الجيزة، دون أن تسفر عن إصابات، وتسببت فى تلفيات محدودة بسور الجزيرة الوسطى فى الشارع.

 
ذكرت التحريات الأولية أن مجهولا ترك القنبلة بالقرب من مقهى، فى الجهة المقابلة لمنزل السفير البلجيكى.
 
انتقل اللواء كمال الدالى، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، إلى محل الواقعة، وقرر تشكل فريق بحث لتحديد هوية المتهم بإلقاء القنبلة. وقال اللواء محمود فاروق، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إن الانفجار نتج عن عبوة بدائية «صوتية»، بهدف إثارة الذعر.
 
تلقى العميد هشام يوسف، مدير مفرقعات الجيزة، إخطارا من شرطة النجدة فى الثالثة من فجر أمس، بوقوع انفجار بشارع ترعة الزمر فى العمرانية، وانتقل المقدم إبراهيم حسين، خبير مفرقعات الجيزة، وبدأ فى فحص آثار العبوة، وأجرى فريق المفرقعات عملية تمشيط للمنطقة باستخدام الكلاب البوليسية المدربة وأجهزة الكشف عن المفرقعات دون العثور على عبوات أخرى.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.