الأقباط متحدون - الهلباوي: الإخوان بيكرهوا أبو الفتوح أكثر من السيسي.. ولن يدعموا عنان
أخر تحديث ١٢:٤٥ | الأحد ٢ فبراير ٢٠١٤ | طوبة ١٧٣٠ ش ٢٥ | العدد ٣٠٨٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

الهلباوي: الإخوان بيكرهوا أبو الفتوح أكثر من السيسي.. ولن يدعموا عنان

كمال الهلباوي
كمال الهلباوي

 قال الدكتور كمال الهلباوي، نائب رئيس لجنة الخمسين والقيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين، إن الإخوان لن يدعموا الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح رئيس حزب مصر القوية والقيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين ولن يدعموا كذلك الفريق سامي عنان رئيس أركان حرب القوات المسلحة السابق - حسب قوله.


وأضاف الهلباوي في تصريحاته لبرنامج ''صباح البلد''، المذاع على قناة ''صدى البلد''، صباح اليوم الأحد: أن ''الإخوان بيكرهوا أبو الفتوح أكثر من كرههم للمشير السيسي، وجماعة الإخوان لن يدعموا أحد في الانتخابات الرئاسية لأنهم لا يثقون في أحد، وأنا حزنت أن الفريق عنان الذي كان شخصا فاعلا في ثورة يناير ومن رجال القوات المسلحة أن يبحث عن شركة أمريكية لتدير له حملته الانتخابية، فهذا عار عليه''.

وأكد نائب رئيس لجنة الخمسين، أن المشير عبدالفتاح السيسي قد حقق الزعامة وأن قراره بالترشح في الانتخابات الرئاسية إذا أعلنه لن يزيده شرفا حسب قوله، لافتا إلى أن السيسي حقق في الفترة الأخيرة شعبية كاسحة بين الشعب المصري لمواجهته للكثير من الضغوط الداخلية والخارجية على مصر وعمله من أجل وحدة وسلامة الوطن على حد قوله.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.