الأقباط متحدون - مصور فرنسى يعلن عن سبق صحفى حول علاقة مزعومة بين أوباما وبيونسيه
أخر تحديث ٠٦:٣٠ | الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠١٤ | ٤أمشير ١٧٣٠ ش | العدد ٣٠٩٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

مصور فرنسى يعلن عن سبق صحفى حول علاقة مزعومة بين أوباما وبيونسيه

الرئيس الأمريكى باراك أوباما
الرئيس الأمريكى باراك أوباما

أعلن مصور الباباراتزى الفرنسى الشهير باسكال روستان، أن الصحافة الأمريكية ستنشر غدًا الثلاثاء سبقًا صحفيًا حول علاقة مزعومة تربط بين الرئيس الأمريكى باراك أوباما والمطربة الشهيرة بيونسيه.

وقال روستان لإذاعة "أوروب 1" الفرنسية اليوم الاثنين إن الصحافة الأمريكية ستكشف عن علاقة غرامية بين رئيس الولايات المتحدة وصوت أمريكا، المغنية بيونسيه، معتبرًا ذلك "حدث كبير" سيتم نشره خاصة على صفحات "واشنطن بوست" وأن العالم أجمع سيتحدث عن ذلك.

وفور إعلان المصور الفرنسى الشهير هذا الخبر توالت التعليقات من جانب الصحافة الفرنسية حول العلاقة الغرامية بين سيد البيت الأبيض والمغنية السمراء ذات الشهرة العالمية، حيث تساءلت مجلة "كلوزر" للمشاهير: "هل الشعب الأمريكى سيكون لديه أيضًا فضيحة "جاية مماثلة" فى إشارة إلى الممثلة جولى جايه التى زعمت المجلة نفسها أنها ترتبط بعلاقة غرامية بالرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند.

وكانت صحيفة "ناشونال إنكواير" الأمريكية قد ذكرت قبل خمسة أيام أن الرئيس أوباما وزوجته ميشيل على وشك الطلاق.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.