الأقباط متحدون - المسلماني: أخطانا في حق أنفسنا بإهمال حلايب وشلاتين.. ويعد بنقل مطالب الأهالي للرئاسة
أخر تحديث ٠٤:٤٤ | الثلاثاء ١١ فبراير ٢٠١٤ | ٤أمشير ١٧٣٠ ش | العدد ٣٠٩٧ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

"المسلماني": أخطانا في حق أنفسنا بإهمال حلايب وشلاتين.. ويعد بنقل مطالب الأهالي للرئاسة

المسلماني
المسلماني

 قال أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي للرئيس المؤقت، اليوم، أخطانا في حق أنفسنا عندما أهمالنا حلايب وشلاتين كجزء من الأراضي المصرية، مؤكدًا على ضرورة مساندة المجتمع الأهلي الحكومة لخدمة المواطنين وتنمية المجتمع.

 
تابع المسلماني، خلال افتتح مقر جمعية الأورمان بشلاتين، بحضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبدالله، أنه جاء موفدًا من المستشار عدلي منصور، في رسالة تقدير لمثلث حلايب وشلاتين، مؤكدًا أنه سينقل للرئيس المؤقت أهمية هذه المنطقة، للبدء في تنميتها على أرض الواقع بعيدًا عن الوعود الزائفة التي كانت تتم في العقود السابقة.
 
وردًا على قول أحد الأهالي "أن أزماتنا كثيرة ومطالبنا لم تحقق"، وعد المسلماني، بنقل مطالب أهالي حلايب وشلاتين إلى رئاسة الجمهورية للبدء في تنفيذها".
 
من جانب، أكد العميد راتب أحمد، مدير فرع الأورمان الجديد بحلايب وشلاتين، أن الفرع سيبدأ باكورة عمله الخيري بتوزيع 65 ألف بطانية شتاء، وألف كرتونة غذائية وألف كيلو لحم مجمد، على المستحقين من اهالي المنطقة، على أن يبدأ الفرع نشاطه الطبي قريبًا بتوفير قوافل علاجية، تشمل خبرات طبية مصرية رفيع توقع الكشف الطبي على الأهالي، وتجري العمليات الجراحية لهم في تخصصات العيون والقلب وقسطرة القلب العلاجية.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.