الأقباط متحدون - المنيا اليوم..أقباط الشيخ قتادةتحت الحظر
أخر تحديث ١٢:٤١ | الأحد ٢٧ ابريل ٢٠١٤ | برمودة ١٧٣٠ ش ١٩ | العدد ٣١٧٢ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

المنيا اليوم..أقباط" الشيخ قتادة"تحت الحظر

 المنيا اليوم..أقباط
المنيا اليوم..أقباط" الشيخ قتادة"تحت الحظر
المنيا يوسف البباوي 
قضت محكمة جنايات المنيا الدائرة السابعة برئاسة المستشار سعيد يوسف ببراءة 3 من قيادات جماعة الإخوان المسلمين بمحافظة المنيا وإدانة 38 آخرين بإحكام تتراوح ما بين 3 سنوات و15 سنة، وتم وقف الدعوي تعليقيا لأخر بعد الطعن بعدم دستورية قانون التظاهر مع استمرار حبسه.
اقباط الشيخ قتادة : محبوسين في منازلنا ومحصولنا من القمح سيتلف 
قال نسيم حبيب أبو اليمين احد الأقباط المعتدي عليهم من قبل عائلة "الجراجوة" المسلمة في الاشتباكات التي وقعت ليلة عيد القيامة وأصيب علي أثرها ثلاثة وحرق منزلهما، أن العائلة بالكامل محبوسة داخل منازلها بسبب ما عيشة من تهديدات ووعيد مستمر من الأسر المسلمة التابعة للقرية،والتي تمنعنا من الخروج أو الذهاب إلي أراضينا لرعايتها. 
إخلاء سبيل 6 محامين علي خلفية منع رئيس محكمة بالمنيا من مزاولة عمله
أخلي المستشار محمود سلامه القاضي المنتدب من وزارة العدل للتحقيق في شكوى تقدم بها رئيس المحكمة الجزئية بمطاي،  ضد بعض المحامين لاتهامهم بمنعه من مزولة عمله. 
وفاة طالبة قبطية بمبيد حشري في ظروف غامضة بالمنيا 
لقيت طالبة قبطية تدعي ماريان صبحي حنا مكسيموس بقرية بردنوها بمركز "مطاي" بالمنيا مصرعها عن طريق مبيد حشري في ظروف غامضة وتحاول  مباحث المنيا إثبات أن الحالة" انتحار ".
 
بالصور اجتماع لتعليم المنيا للاستعداد لامتحانات نهاية العام
عقد عبد النعيم أبو زيد مدير عام إدارة المنيا التعليمية اجتماعا بمسرح مدرسة المنيا الإعدادية بنين للوقوف على أهم الاستعدادات التي تتم لامتحانات نهاية العام الدراسي.
محافظ المنيا يتفقد مشروع عشش محفوظ عقب الانتهاء من المرحلة الأولى والبدء فى المرحلة الثانية.
تفقد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا الأعمال الإنشائية لمشروع عشش محفوظ مع البدء في تنفيذ المرحلة الثانية للمشروع والتي تستهدف إنشاء 14 عمارة سكنية جديدة، وتسكين الاهالى بها.
تأتى تلك الإجراءات عقب الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى، والتي استهدفت 115 أسرة وتم تسليمها الوحدات السكنية الجديدة الخاصة بها وإخلاء العشش غير الآدمية التي كان يعيش بها الاهالى.
ضبط 3 أشخاص بحوزتهم 11 قطعة سلاح آلى و خرطوش بالمنيا
  
نجحت اليوم الأجهزة الأمنية بالمنيا فى ضبط 3 أشخاص بحوزتهم أسلحة نارية متنوعه و جميعها غير مرخصة و بقصد الإتجار .
 
كان قد تلقى اللواء أسامة متولى مدر أمن المنيا إخطارا من العميد هشام نصر مدير إدارة البحث الجنائي بضبط " خلف إسماعيل عبد الحميد " 57 سنة , فلاح , مقيم نزلة "أسطال" بمركز" سمالوط" و بحوزته 5 بنادق آلية , فرد خرطوش , و تحرر له محضر رقم 3187 إداري .
 
كما تم ضبط " خلف شوقى على " 46 سنة و مقيم أسمو العروس , و ضبط " توفيق نوح محمود " 42 سنة فلاح و مقيم نزلة محمود حال استقلالهم دراجة بخارية و بحوزتهم 5 قطع فرد خرطوش , و تحرر لهم محضر رقم 1584 إداري "ديرمواس"و أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات مع المتهمين .

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter