الأقباط متحدون - رئيس الوزراء يستعرض تقريرا أمنيا عن سرقة الكهرباء
أخر تحديث ١٣:٣٢ | الثلاثاء ٢٩ ابريل ٢٠١٤ | برمودة ١٧٣٠ ش٢١ | العدد ٣١٧٤ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

رئيس الوزراء يستعرض تقريرا أمنيا عن سرقة الكهرباء

المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء
المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء

كتب – نعيم يوسف
في ضوء متابعة المبادرة التي أطلقها المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء منذ أيام لتكثيف الحملات الأمنية بغرض إزالة حالات سرقة التيار الكهربائي وضبط المتسببين بها لما تمثله هذه الظاهرة من خطورة على اقتصاد البلاد والتأثير بالسلب على حياة المواطنين، استقبل محلب اليوم اللواء سامى الميهى مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، حيث عرض على السيد رئيس الوزراء تقريراً عن جهود الحملة المكبرة خلال الفترة من10/4 إلى 19/4/2014.

حيث أسفرت الحملة الأمنية عن ضبط 62815 جنحة سرقة تيار كهربائى، 289مخالفة شروط تعاقد، بالاضافة إلى 8 قضايا متنوعة بين إضرار بالمال العام وسرقة مهمات وسرقة كابلات وأعمدة كهربائية، فضلاً عن ضبط عدد247 مخالفة لكبار المشتركين، هذا بالاضافة إلى ضبط 2662 حالة سرقة تيار من الاكشاك والباعه الجائلين بالطريق العام.

وفي مجال تحصيل الغرامات الخاصة بسرقة التيار الكهربائى فقد تم تحصل المبالغ المالية لنحو 41399 مخالفة، كما تم من ناحية أخرى تنفيذ أحكام بالحبس لعدد 5000 مخالف.

من جانبه، تقدم رئيس مجلس الوزراء بالشكر إلى السيد مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة العامة لشرطة الكهرباء وكافة ضباط وأفراد الإدارة على المجهودات التي بذلوها خلال الفترة الماضية، داعياً إياهم إلى بذل المزيد لوضع حد لسرقة التيار الكهربائي والقضاء على هذه الظاهرة.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter