الأقباط متحدون - وزير الدفاع يكرم مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية ويفتتح عدداً من المنشآت
أخر تحديث ٢٣:٠٩ | الاربعاء ١٨ يونيو ٢٠١٤ | بؤونة ١٧٣٠ ش ١١ | العدد ٣٢٢٤ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

وزير الدفاع يكرم مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية ويفتتح عدداً من المنشآت

الفريق أول/ صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي
الفريق أول/ صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي
كتب – نعيم يوسف
قام الفريق أول/ صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي بجولة تفقدية بقيادة المنطقة المركزية العسكرية، حيث بدأت الجولة بعرض فيلماً تسجيلياً تناول انجازات المنطقة المركزية العسكرية وجهودها في حماية وتأمين المجتمع ودورها الوطني في حماية الجبهة الداخلية للبلاد خلال الفترة الماضية.
 
وقام القائد العام بافتتاح عدداً من المنشآت الثقافية والإدارية والرياضية بقياده المنطقة المركزية العسكرية حيث افتتح قاعة تاريخية تجسد تاريخ المنطقة المركزية العسكرية منذ نشأتها حتى الآن ودورها في الحروب التي خاضتها مصر .
 
كما افتتح القائد العام مركزاً رياضياً يضم إستاد لكرة القدم وملاعب متعددة الأغراض تشتمل على صالات للجمباز والمنازلات وتنس الطاولة وملاعب للخماسي والكرة الطائرة والتنس وصاله اسكواش وحمام سباحة ، وكذلك افتتح إحدى المنشات الإدارية التي تسهم في توفير سبل الرعاية لرجال المنطقة المركزية العسكرية.
 
وعقد القائد العام لقاءاً مع قادة وضباط وصف وصناع وجنود المنطقة المركزية العسكرية أكد خلاله على ضرورة الاهتمام بالتدريب المستمر والمحافظة على الأسلحة والمعدات وصيانتها ، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم للوصول إلى أعلي معدلات الجاهزية والاستعداد لتنفيذ كافة المهام تحت مختلف الظروف وطالبهم بان يكونوا قدوة في الانضباط والتضحية والتفاني والتمسك بالقيم والثوابت العسكرية الأصيلة .
 
وأشار إلى الجهود المبذولة لتطوير الخدمات المقدمة للضباط والصف والصناع العسكريين وأسرهم من رعاية صحية واجتماعية وترفيهية باعتبارهم الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها القوات المسلحة في بناء قوات عصرية مدربة ومحترفة قادرة على حماية الوطن مؤكد أن القوات المسلحة ستظل درع الأمة وحصنها المنيع .
 
وفى نهاية اللقاء قام القائد العام بتكريم عدد من المتميزين من مقاتلي 
المنطقة المركزية العسكرية تقديراً لتفانيهم في أداء مهامهم.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter