الأقباط متحدون - المحامين تعلن تضامنها مع نظيرتها الفلسطينية بشأن رفض شعار انعقاد المكتب الدائم
  • ٢٢:٢٨
  • السبت , ٢٩ سبتمبر ٢٠١٨
English version

"المحامين" تعلن تضامنها مع نظيرتها الفلسطينية بشأن رفض شعار انعقاد المكتب الدائم

أخبار مصرية | اليوم السابع

٤١: ١٠ م +02:00 EET

السبت ٢٩ سبتمبر ٢٠١٨

سامح عاشور نقيب المحامين
سامح عاشور نقيب المحامين

 أكدت نقابة المحامين أنها طالعت خطاب نظيرتها الفلسطينية الصادر بتاريخ 24/9/2018 بشأن رفضها لشعار الانعقاد القادم للمكتب الدائم بوجدة المغربية، والذى يتحدث عن دور اتحاد المحامين فى بناء المنظومة الاقتصادية العربية باعتباره شعاراً تاركاً لأحداث جسام تمر بها الأمة العربية.

 
وأضافت النقابة فى بيان لها أنها لما كان ما أوضحته نقابة فلسطين يتفق تماماً مع أولويات المخاطر والملمات التى تنهال على رءوس الوطن لتكون قضية فلسطين هى الأهم مع تحويل القدس عاصمة للكيان الصهيونى بتأييد دولى خسيس وكذا سكوت وسكون عربى يؤكد حاجة الأمة إلى من يستنهض همتها وإدراك أن من يفرط فى القدس اليوم يمكن أن يفرط فى أى عاصمة عربية آخرى ولذات الأسباب. 
 
وتابعت: "لذا فإن نقابة مصر تؤكد تضامنها مع الرأى الفلسطينى وتدعوا كافة النقابات إلى إدراك ما فات وإعداد شعار يجرى التفاوض بشأنه ويؤكد اصطفاف الأمة العربية لاسترداد فلسطين واستحقاق القدس عاصمة خالصة لها".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.