الأقباط متحدون | هلموا: نكاح جماعى للدواعش بعد العيد!!
ستظهر الصفحة بشكل مختلف لآنك تستخدم نسخة قديمة من متصفح أنترنت أكسبلورر، استخدم نسخة حديثة من انترنت اكسبلورر او أى متصفح أخر مثل فايرفوكس لمشاهدة الصفحة بشكل أفضل.
أخر تحديث ٠٠:٣٢ | الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠١٥ | ١٧أبيب ١٧٣١ ش | العدد ٣٦٣١السنة التاسعه
الأرشيف
شريط الأخبار

هلموا: نكاح جماعى للدواعش بعد العيد!!

عادل نعمان | الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠١٥ - ٥٦: ٠٩ ص +02:00 EET
حجم الخط : - +
 
عادل نعمان
عادل نعمان

أصدرت داعش أمراً لأهالى مدينة الموصل بتقديم بناتهم البكارى للإمارة بعد العيد، لإقامة نكاح جماعى ترويحاً وترفيهاً عن المجاهدين، أسوة بفتح مكة، وما فعله الخليفة الأموى يزيد بن معاوية حين أباح نساء مدينة الرسول لجنوده بعد موقعة الحرة. وليس آخرهم الخليفة العباسى أبوجعفر المنصور حين أباح نساء ذات المدينة لجنوده بعد غزوها وقتل محمد النفس الزكية. كل هؤلاء استباحوا النساء ثلاث ليال. الخليفة يسرّى عن جنوده باغتصاب النساء ويقولون، على الله، «نكاح». يواقعون المرأة بلا عدة ولاصداق ولا قبول، ويقولون للضرورة أحكام. يدرأون مفسدة اللواط بمفسدة الاغتصاب فهى أقل الضررين.

المجاهدون بين مفسدتين: اغتصاب نساء أو لواط رجال، أو بين مصلحتين: سبايا للمضاجعة، أو حور عين عند الشهادة!!

الداعشى يستبدل لون الدم بلون الشفايف القرمزية، ولون رايته السوداء بلون فستان الصبية الأبيض. ورائحة شواء الأجساد برائحة وعذوبة ونضارة البكارى. الأهالى فى الموصل فى حيرة من أمرهم، هل يقدمون بناتهم طواعية لنكاحهن؟ أو تُجبر الصبايا عليه، ويُسجن مَن منعهن عن النكاح حسب فتوى الدواعش؟ الدواعش ينفذون فتاوى مشايخهم فى السبى والنكاح بامتياز. أفتى عضو هيئة كبار علماء دولة عربية بأن «الإسلام لم يحرم سبى النساء ونكاحهن، ومن ينادى بتحريم السبى هو جاهل وملحد». كثير من المشايخ أباحوا جهاد النكاح، وتراجع عنه القليل حرجاً وخجلاً. هذا شيخهم العريفى أباح جهاد النكاح ثم عدل عنه. وهذا آخر أفتى بجواز نكاح المجاهدة مع غير زوجها شريطة عدم علم زوجها مراعاة لمشاعره. شيخ آخر منهم أجاز للمجاهدين فى سوريا نكاح المحارم فى حالة عدم وجود مجاهدات من غير المحارم. وأولهم وليس آخرهم أباح اللواط بين المجاهدين شرط الاستغفار عند الركوب!! مشايخهم يفتون للدواعش ليلاً ويسحبونها مع طلوع الشمس نهاراً. مشايخهم فى سبيل إسقاط بشار الأسد أباحوا الحرام كرهاً فيه، ونكاية فى العلويين، وأباحوا لمن يُسقط بشار اللواط ونكاح المحارم، وياللعجب يستحون ويخجلون الآن أمام الناس ويقولون اجتهدنا وأخطأنا. قولوا لنا يا مشايخ المضللين، ما حكم نكاح المكره؟ ما هو حكم النكاح دون صداق ودون عدة؟ ما هو حكم اللواط؟ وماذا عنه بعد انقضاء الجهاد وممارسة المبتلى به؟ ما حكم حمل المجاهدة من نكاح غير زوجها؟ لمن يُنسب طفل نكاح المحارم؟

ما هو حكم المولود إن كانت أمه وأبوه أخوان، أو أمه أم أبيه؟ والله لو استغفرتم الله مائة عام لن يغفر الله لكم. تعالوا معاً لموضوع آخر: هل هناك فارق بين نكاح الجهاد عند أهل السنة وبين زواج المتعة عند أهل الشيعة؟ تعالوا معاً: أهل السنة يؤكدون أن حكم المتعة أبيح ثم نسخ، ثم أبيح (فى فتح مكة) ثم نسخ واستقر تحريمه حتى يوم القيامة. فى صحيح مسلم أن «رسول الله قال بعد فتح مكة من كان عنده شىء من هذه النساء التى تتبع فليخل سبيلها». عبدالله بن ربيع عن أبيه: «أمرنا رسول الله بالمتعة عام الفتح حين دخلنا مكة ثم لم نخرج منها حتى نهانا عنها». أما عن إباحة المتعة فقال جرير عن عطاء: «قدم جابر معتمراً فجئناه فى منزله، فسأله القوم عن أشياء ثم ذكروا المتعة قال: نعم استمتعنا على عهد رسول الله وأبى بكر وعمر» (صحيح مسلم). محمد بن رافع سمع جابر يقول: كنا نستمتع بالقبضة من تمر ودقيق على عهد رسول الله حتى نهى عنه عمر. وعن ابن عباس عن عطاء أن المتعة كانت رحمة لعباده ولولا نهى عمر عنها ما زنا إلا شقى. وحديث بن الأكوع عن «أيما رجل وامرأة اتفقا على العشرة بينهما ثلاثاً فإن أرادا أن يتزايدا أو يتتاركا». وعن عمران ابن حصين، قال: نزلت آية المتعة فى كتاب الله تعالى، وعملنا بها مع رسول الله، فلم تنزل آية تنسخها، ولم ينه عنها حتى مات.

علماء أهل السنة فى ردهم على هذا التداخل قالوا إن الرسول حين حرم المتعة لم يسمع بها كل الصحابة. يرد الطرف الآخر: كيف لم يسمع بالتحريم ابن عباس (حبر الأمة) حتى ذكره به عمر بعد خمس سنوات؟!! النكاح لدى الدواعش أسوأ من زواج المتعة. وإذا أباحه المشايخ لضرورة الجهاد أبيحوه للناس لضرورة الفساد!! المرأة يعتليها مجاهد وراء الآخر، يطأها فى اليوم الواحد العشرات. المجاهدات يبدلن الرجال كل يوم على ذات الأسرّة كما تفعل الغوانى. كيف يباح فرج المرأة كالبضاعة ينتقل بين الرجال للوطأ ليلاً ونهاراً حتى تنسى المرأة من وطأها ومن أتاها ومن نزل ومن اعتلى؟ ما هذا الجهاد الذى ينتقل من أعناق الرجال ذبحاً إلى أفخاذ النساء وطئاً ودهساً؟ من هذا المجاهد الذى يصلى الفجر حاضراً وبعد صلاة الظهر يصير قاتلاً، وبعد العشاء يبيت على أجساد الغوانى عارياً؟ ما هذه الجنة التى يتقاسمها القاتل والعفيف والتقى الورع وغوانى الجهاد؟ من هؤلاء المشايخ الذين أباحوا للغوانى الجنة وسجلوا الشهادة للقاتل والشرف لمغتصب حقوق العباد؟ يا أيتها الأبكار فى الموصل متن بلا نكاح حتى لو كان مصيركن النار، ولا تناكحوهم حتى لو كان مصيركن الجنة. يا رجال الموصل لا تقدموهن إلى وحوش الدواعش، ولا تصدقوا مشايخهم، فهم يقتسمون مع الدواعش النساء.
نقلا عن الوطن




كن في قلب الحدث... انقر هنا لتحميل شريط الأدوات الخاص بالموقع لتصلك الأخبار لحظة حدوثها



تابعونا على صفحتنا علي الفيسبوك
رابط دائم :
المقال الموضوع يعبر فقط عن رأي صاحبه وليس بالضرورة عن رأي أو اتجاه الموقع
تقييم الموضوع :