جورج المصري


 30 أغسطس 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

الحكومة المصرية توجه الاهانه رسميا  لأقباط المهجر رسميا

 

جورج المصري  

 

توجه الحكومه الاهانه علنيا للاقباط  علي صفحات الحكومه الاليكترونيه  وعلي وجه التحديد الهيئه العامه للاستعلامات المصريه .

 تنشر الهيئه العامه للاستعلام رساله من احد ادعياء القبطيه يدعي البير عازر بارح . تستطيع عزيزي القبطي المهاجر ان تقراء عن ما وصفك به السيد البير الأمين العام لجمعية الاخاء الوطني لنسيج الأمة بالاسكندرية علي صفحات جريده الاخبار ولان المقال عظيم جدا قررت هيئه الاستعلامات وهي هيئه حكوميه من المفروض ان تحترم المواطنين المصريين بكافه طبقاتهم ودون تحيز .

ان اردتم قراءه المقال بالكامل اذهب لموقع الهيئه العامه للاستعلامات علي الموقع التالي

http://www.sis.gov.eg/online/note/html/na190721d.htm

 لااعتقد انني اود الخوض في الرد علي كل التفاهات الغير موضوعيه وغير واقعيه و التي تجعلني اشعر ان مصر باتت دوله فاشله بمعني الكلمه بل مفلسه في كافه المجالات .

 

ولكن هناك سؤال تتطوع المفلس البير عازر بسؤال نفسه وجوابه اغبي من السؤال ذاته وهو :

"سؤال: هل لاقباط مصر حقوق عرقية أو اراضي مغتصبة؟
الجواب: لا يوجد للاقباط حقوق عرقية أو اراضي مغتصبة منذ دخول الاسلام لمصر حتي تاريخه."

بشرفي الحكومه المصريه حكومه سافله والقائمين عليها اسفل واحط البشر وان كان لدي الاقباط نخوه او رجوله او وطنيه فليقاطعوا الانتخابات علنيا لاستمراريه نشر مقال هذا التافه  علي الصفحات الحكوميه .

و الي البير محمد عازر  ياغبي (ليس بسباب انما هذا وصف ) انت مش عارف ان جوابك يوضح ادعاء اصحاب الحق ، فسؤلك جواب وجوابك تساؤل

لان الاجابه الصحيه تقراء هكذا

لايوجد لاقباط مصر اي حقوق وارضيهم مغتصبه منذ دخول الاسلام مصر حتي تاريخه ياسي البير افندي محمد .

صحيح اللي اختشوا ماتوا .

اسمه اللوبي الصهيوني او اللوبي الوهابي او اللوبي بتاع منع الفهم ذي اللولب بتاع منع الحمل مش اللوب .

 والنبي ياعم البير تقولي االلوب اليهودي يروحوا له منين ويركبوا له اي حمار والا اقولك الخبر ده منشور من ايام الحمار القواد رئيس هيئه الاستعلامات السابق وتلاقي الحمار الجديد مش واخد باله ونسي يشيله قبل الانتخابات .

لا والف لا يامبارك لا والف لا يا ديكتاتور لا والف لا يافاسد لا والف لا ياطاغيه لا والف لا ياكبر مزور وياكبر لص في تاريخ مصر الحديثه ولا للاخوان المسلمين ولا لحركه كفايه ولا لكافه الاحزاب المرتزقه فمصر خربه ولن يخرج منها الا كل عفونه  و الي ان يصحي القضاء من غفوه الموت لن يكون هناك امل في مصر .

انني اطالب بحذف هذا الخطاب التافه من صفحات الحكومه الرسميه وايداعه في اقرب صفيحه قمامه هو ومن صرح بنشره ومن قرر تركه لانه سُبه في حق كل قبطي سواء داخل مصر أو في خارجها.

واخرا جاء في المقال او الخطاب التافهه

"فاقباط مصر لا يحتاجون لاوصياء عليهم فمصر بخير واقباط مصر ليس زنوج امريكا ولن يحمي مصر والكنيسة سوي الله سبحانه وتعالي وابناء مصر المخلصين لله والوطن."

ونعم بالله ياشيخ البير طب لما انت شايف ان اقباط مصر مش زنوج امريكا طب ما تقاطعوا امريكا حزنا علي الزنوج وتضربوهم بالجزمه وتقولولهم حسنه واحنا آسيادكم .

صحيح اللي بيته من الزجاج مايحدفش الناس بالطوب ... تعرف ياالبير محمد ان عدد العرب الفلسطنين في البرلمان اليهودي يفوق عدد الاقباط بمجلس الشعب و الشوري معا  مع الفارق في النسبه العدديه . هل تعرف ياسي البير محمد ان العربي المسلم مثله مثل الاسرائيلي هل تعرف ان طلبت من العربي الاسرائيلي ان يترك أسرائيل لكي يعيش في امريكا يرفض .

البير محمد انت لعنه الفراعنه التي اصابت اجيال الاقباط ومستمره معهم لااكثر من 1400 سنه لتفريطهم في ارضهم ولغتهم واصبحوا مساحي احذيه للسلطه بل احذيه السلطه المثقوبه من اسفلها. ومن وسع الرقعه فيك فشل المرقعاتي في رقعها .



E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون