جورج المصري


 19 أكتوبر 2005

صفحة كُتاب الأقباط متحدون

george_elmasri@yahoo.com

الوهابيون خطر على العالم أجمع

بقلم جورج المصري

 

الإرهابيون الوهابيون اثبتوا للعالم أنهم بدو شرسون وسفاكون دماء. يتربصون بالعزل المدنيين ويفجرون من يبحثون عن لقمة العيش في كل مكان ، بدءاً من العراق وأسبانيا وإنجلترا ونيويورك وأخيرا في مصر. فمؤخرا إن لم يستطيعوا خطفهن لآسلمتهن يطعنوهن من الخلف . ثلاثة حوادث في يوم واحد لطالبات في سن متقارب وفي جامعات متقاربة تحت سمع وبصر الشرطة للمرة المليون  في المنيا حسن حميدة التي أصبحت وصمة عار في وجه مصر.

 

أن هذه الأحداث ستؤدي حتماً إلي إشعال الحرب الأهلية لأنها بمثابة القشة التي قضمت ظهر البعير . تلك الحرب الأهلية التي هي مبتغي ومني عين النظام الوهابي فهي فرصة الوهابيين لتصفية الكفرة .

 

إن لم يكن النظام الحالي قادر علي حماية أبنائنا وبناتنا وأعمالنا وممتلكاتنا فهو يعد نظام غير شرعي لان النظام الذي يتيح كل هذه الاعتداءات علي أبناء الوطن من فئة معينة هو نظام فاشي .

 

أنني أطالب بإقالة وزير الداخلية فورا والتحقيق معه ومع محافظي المنيا وسوهاج وعلي القضاء التصدي لتلك  المؤامرة التي تدبرها الحكومة الحالية لخدمة الوهابيين. 

 

أننا نري نفس البصمات الوهابية في مصر تضاهي  بصمات الوهابيين في العراق ، الفارق أن الوهابية في العراق تضرب في الأغلبية وفي مصر تضرب في الأقلية . لابد من ضرب معقل الوهابية ومنبع الإرهاب في مصر وجميع أنحاء العالم فهم  كالزؤان في حقل الحنطة لا مجال للخلاص منهم دون خطر حرق الأرض كلها . لأنهم السرطان الذي يخرب العالم أجمع بالقتل والإرهاب . 

 


E-Mail: info@copts-united.com

Copts United

لأقباط متحدون