ÇáÃÞÈÇØ ãÊÍÏæä
طباعة الصفحة

خالد أبو بكر يطالب الحكومة بإعمار مبنى الحزب الوطنى

| 2015-03-21 08:17:05
محرر الأقباط متحدون 
استنكر المحامى خالد أبو بكر، وجود مبنى الحزب الوطنى المنحل بهذا الشكل للآن منذ ثورة 25 يناير 2011، والذى يظهر عليه علامات الاحتراق منذ أن تم إشعال النيران به الفترة السابقة، متسائلاً "لماذا لم يتم تجديده للآن؟، ولماذا لم يتم وضع إعلانات عليه وتركه هكذا؟".
 
وطالب أبو بكر عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم"، بتغيير مقر مبنى "المصل واللقاح" المتواجد بشارع البطل أحمد عبد العزيز بمنطقة الدقى بمحافظة الجيزة، بسبب مشاكله المستمرة بهذه المنطقة، بالإضافة إلى تغيير وزارة الزراعة ومبنى النيابة الإدارية ووزارة الزراعة من أماكنهم الحالية.
 
 
 

جميع الحقوق محفوظة للأقباط متحدون © 2004 - 2011 www.copts-united.com