ماجد سمير
تتنوع مباريات اليوم بين محلية أو في دوريات أوروبية أهمها في الدوري الإنجليزي الممتاز
 
كريستال بالاس * بورنموث.. يقام اللقاء في الجولة الـ15 من بطولة الدوري، في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورتس 1.. تعليق أحمد عبدة.
 
بيرنلي * مانشستر سيتي.. يقام اللقاء في الجولة الـ15 من بطولة الدوري، في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورتس 2.. تعليق عصام الشوالي.
 
الدوري الفرنسي الدرجة الأولى
 
أنجيه * مارسيليا.. يقام اللقاء في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورتس 6.. تعليق نوفل الباشي.
 
ليون * ليل.. يقام اللقاء في الجولة الـ 16 من بطولة الدوري، في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناة بي إن سبورتس 6.. تعليق محمد بركات.
 
نادي أف سي مصر * الجونة.. يقام اللقاء في دور الـ32 من البطولة، بستاد الكلية الحربية، في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناتي تايم سبورتس وأون سبورت.. تعليق محمد الشاذلي و محمد الغياتي.
 
الأهلي * بني سويف .. يقام اللقاء في دور الـ32 من البطولة، بستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت مصر، ويذاع عبر قناتي تايم سبورتس وأون سبورت.. تعليق محمد الكواليتي وأيمن الكاشف.