الثلاثاء ٢٢ ابريل ٢٠١٤ -
١٧:
١٢ م +02:00 CEST
الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر
كتبت - أماني موسى
هنأ الإمام الأكبر د.أحمد الطيب شيخ الأزهر، خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ملك السعودية، وذلك لفوزه بجائزة شخصية العام في جائزة الشيخ زايد للكتاب.
وأعرب الطيب عن سعادته والأزهر الشريف أن تذهب الجائزة الرمزيَّة للقائد العربي الأصيل ملك السعودية -على حد تعبيره-.
وأشاد الطيب بدور العاهل السعودي في حفظ الإسلام وخدمته واعتنائه بشؤون المسلمين وتعزيز أواصر التعاون من أجل السلام والاستقرار بالمجتمع الإسلامي.