الأقباط متحدون - ميشيل فهمى للبابا توا ضروس هناك من يحاول تشويه صورتك أمام شعبك
أخر تحديث ١٧:٠٨ | الثلاثاء ١٦ ابريل ٢٠١٣ | ٨ برمودة ١٧٢٩ ش | العدد ٣٠٩٨ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

ميشيل فهمى للبابا توا ضروس" هناك من يحاول تشويه صورتك أمام شعبك "

ميشيل فهمى للبابا توا ضروس
ميشيل فهمى للبابا توا ضروس" هناك من يحاول تشويه صورتك أمام شعبك "

خاص المتحدون

كتب د. ميشيل فهمي الأب الروحي لجماعة الإخوان المسيحيين والكاتب السياسي ،عبر حسابه الشخصي بالفيس بوك عن زيارة قائلاً "نشر الصحفي عماد توماس خبر التقاء قداسة البابا تواضروس الثاني بأسر ضحايا وشهداء علي موقع في" الاقباط متحدون " ، وقد قام قداسته باستقبال جميع أفراد اسر الشهداء والمصابين ، بعدما (حاول البعض) منعهم من الدخول والسماح بدخول فرد واحد من كل أسرة".

 انتهي الخبر ليؤكد فهمي أن قداسة البابا قد قام من  قبل بزيارة المصابين كلهم في مستشفياتهم ،رغم محاولات البعض بعمل استثناءات لزيارة بعضهم دون البعض الأخر ،

وتساءل فهمي مكملاًا حديثه قائلاً ( بعد ما حاول البعض دخول فرد واحد من كل أسرة ) متي يكف هذا البعض من العمل علي تشويه صورة قداسة البابا تواضروس الثاني امام شعبه ؟ ألا يريد هذا البعض فهم ان الامور والشجون قد تغيرت وتغير مسارها في الكاتدرائية المرقصية الكبرى الآن ؟ ما زالت حادثة اعتداء كشافة الزيتون بكنيسة القديسة العذراء بالزيتون علي صحفيو الملف القبطي وتداعياتها قائمة في الاذهان أناشد قداسة البابا البدء في تنفيذ وعده الذي قطعه لنا نحن الشعب عندما أعلن اختيار الله لقداسته لاعتلاء الكرسي الرسولي وهو ان إصلاح البيت من الداخل سيكون من اولي أولويات قداسته الاب .... وانا اقول مثل وكيل الكاتاتدرائية القائم بعمل " وكيل الأنفار " منذ مدة طويلة ... عليه طلب نقله لاحد الكنائس لينظم صفوف شعبها ، وايضاً منع أتخن تخين في مصر المتلون في كل العهود ونائبً وعميل امن الدولة السابق والحالي ، وكذا احد اصحاب النيافة الأساقفة الأجلاء ذو الميول الأخوانية.. وكذا مراجعة امور اركانحرب وجنرالات وقوات الكشافة الكنسية الملف ثقيل ومثقل ".

وأكد فهمي على أنه يقدر حجم ثقل تركة البابا تواضروس ،لكنه واثق في ذات الوقت من قدرته على إبعاد العناصر التي قد تعوقه عن أداء أصلاح البيت الداخلي.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter