الأقباط متحدون - اشتباكات بالرصاص الحي بين الإخوان وأهالي شارع فيصل
أخر تحديث ٠٧:٥٩ | الثلاثاء ١٣ اغسطس ٢٠١٣ | ٧ مسري ١٧٢٩ ش   | العدد ٣٢١٧ السنة الثامنة  
إغلاق تصغير

اشتباكات بالرصاص الحي بين الإخوان وأهالي شارع فيصل

صوره أرشيفيه
صوره أرشيفيه

 توقفت حركة مرور السيارات في شارع فيصل، بسبب وقوع اشتباكات بين أعضاء تنظيم الإخوان المسلمين والأهالي، في أحد الشوارع الجانبية بأول شارع فيصل بالقرب من حي بولاق الدكرور، خلال توجه أعضاء الإخوان في مسيرة بالأتوبيسات لأداء صلاة العشاء في مساجد فيصل، من ضمنها مسجد التوحيد بمنطقة التعاون.

 
واندلعت اشتباكات عنيفة بالرصاص الحي والخرطوش بين المئات من أعضاء الجماعة وأهالي فيصل، بعد تنظيم الإخوان مسيرة حاشدة بالشارع، واجهها لأهالي بهتافات مناهضة للرئيس السابق محمد مرسي.
 
وأطلق أعضاء الإخوان الرصاص الحي من بنادق آلية، وتبادل الأهالي معهم الرشق بالحجارة وإطلاق النيران والخرطوش، ما أسفر عن إصابة العشرات من الطرفين.
 
وتسببت الاشتباكات في إحداث حالة من الشلل المروري بالمنطقة، كما أغلقت المحال التجارية، وسط غياب تام لعناصر الأمن وقوات الشرطة.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.