الأقباط متحدون - عزازي: آشتون متحدثة رسمية باسم الإخوان
أخر تحديث ٠٨:٣٢ | الثلاثاء ١ اكتوبر ٢٠١٣ | توت ١٧٣٠ ش ٢١ | العدد ٣٢٦٨ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

عزازي: آشتون متحدثة رسمية باسم الإخوان

عزازي
عزازي
 رفض الدكتور "عزازى على عزازى" المتحدث باسم جبهة الإنقاذ، زيارة كاثرين آشتون مسؤولة السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي إلى مصر ، مضيفا :"لا يشرفى أن نجلس مع المتحدثة بالرسمية باسم الإخوان فى الخارج وكان يجب أن يتم طردها قبل أن تدخل مصر أو وضعها على قوائم الممنوعين من دخول القاهرة" .
 
وأشار خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج "فى الميدان" على فضائية التحرير مساء الثلاثاء ، إلى أن مبادرة التصالح التى جاءت بها آشتون تعد تدخلا فى الشؤون الداخلية لمصر ، ونحن لا نقبل أى تدخل أو فرض شروط علينا بعد 30 يونيو.
 
وأيد "عزازي" تصريحات المتحدث الإعلامى لرئاسة الجمهورية "أحمد المسلماني" الخاصة بإشراك الإخوان فى المصالحة الوطنية بشرط اعترافهم بخارطة المستقبل مع استبعاد من تلوثت أيدهم بالدماء.
 
وأضاف "تاريخ الإخوان مليء بالصفقات مع السلطة ، لكن يجب عليهم قبل أن يدخلوا فى المصالحة أن يقدموا اعتزار للشعب المصرى على ما اقترفوه فى حق الشعب طوال السنة الماضية ، مشددا على ضرورة قيامهم بإعادة هيكلة   سياسية بما يتوافق بما يتوافق مع القانون" .
 
 
 
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.