الأقباط متحدون - إبراهيم محلب يلتقي رئيس البرلمان العربي
أخر تحديث ٠٤:١٣ | السبت ٢٤ مايو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش١٦ | العدد ٣١٩٩ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

إبراهيم محلب يلتقي رئيس البرلمان العربي

إبراهيم محلب
إبراهيم محلب
كتب – نعيم يوسف
استقبل المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء اليوم وفد البرلمان العربي الذي يزور القاهرة برئاسة السيد أحمد بن محمد الجروان رئيس البرلمان.
 
وخلال اللقاء أعرب رئيس البرلمان العربي عن تقديره لإتاحة الفرصة لوفد من البرلمان العربي لمتابعة الانتخابات الرئاسية المقرر عقدها يومي 26 و 27 مايو الجاري، مؤكداً في هذا السياق على تأييد ودعم البرلمان العربي لمصر وشعبها في هذه المرحلة التاريخية الهامة، خاصة وأن استقرار مصر هو استقرار للعرب جميعاً، لأن مصر دولة ذات مكانة وتأثير ثقافي وحضاري على المنطقة العربية بأسرها. 
 
كما أشاد رئيس البرلمان العربي بالصورة الراقية التي يتم من خلالها التحضير للانتخابات والتزام المرشحين بالقواعد التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات.
 
وفى ذات السياق تحدث أعضاء وفد البرلمان العربي، حيث أعربوا عن سعادتهم بما تشهده مصر من تنافس ديمقراطي سوف يقود إلى بناء دولة عصرية قائمة على مبادئ الديمقراطية وسيادة القانون. كما أكد أعضاء الوفد على مكانة مصر باعتبارها قلب العالم العربي.
 
من جانبه، وجه رئيس الوزراء الشكر لوفد البرلمان العربي على حضورهم إلى القاهرة للمشاركة في متابعة الانتخابات الرئاسية، مشدداً في هذا الإطار على أن مصر تتطلع إلى تعزيز علاقات التعاون العربي ودعم أواصر الإخوة بين الدول العربية، حتى تتبوأ الأمة العربية المكانة التي تستحقها بين الأمم، وحتى يتسنى استغلال كافة الإمكانات الاقتصادية والبشرية التي يمتلكها العرب.

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter