الأقباط متحدون - تحرير طبيب قبطي بسوهاج من يد خاطفيه بعد مقتل المساعد الخاص به
أخر تحديث ١٢:٥٦ | السبت ٧ يونيو ٢٠١٤ | بشنس ١٧٣٠ ش٣٠ | العدد ٣٢١٣ السنة التاسعه
إغلاق تصغير حمل تطبيق الأقباط متحدون علي أندرويد
شريط الأخبار

تحرير طبيب قبطي بسوهاج من يد خاطفيه بعد مقتل المساعد الخاص به

اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج
اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج

أبوالعز توفيق
تمكنت قوات الأمن بسوهاج من تحرير طبيب أسنان قبطي يدعى " مينا ثروت عياد " كان مسلحون ملثمون قاموا باختطافه من داخل عيادته الخاصة بشارع الصراف بمدينه جرجا بسوهاج.

هذا وقد أسفر اختطاف الطبيب عن مقتل المساعد الخاص به عندما قام المسلحون بإطلاق الأعيرة النارية عليه اثر اعتراضه للمسلحون، ومحاوله منعهم من اختطاف الطبيب من داخل حجرة الكشف.

الجدير بالذكر أنه كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطاراً من مأمور قسم شرطة جرجا يفيد بقيام ملثمون مسلحون باختطاف طبيب أسنان قبطي يدعى " مينا ثروت عياد " من داخل عيادته الخاصة بشارع الصراف بمدينه جرجا بسوهاج وقد أسفر اختطاف الطبيب عن مقتل المساعد الخاص به عندما قام المسلحون بإطلاق الأعيرة النارية عليه اثر اعتراضه للمسلحون ومحاوله منعهم من اختطاف الطبيب من داخل حجرة الكشف ، وعلى الفور انتقلت كافة القيادات برئاسة مدير أمن سوهاج ، وتم إصدار التعليمات بإغلاق كافة المداخل والمخارج الخاصة بقسم جرجا .

وأسفرت الجهود الأمنية عن تحديد خط سير السيارة مرتكبة الواقعة، وتمت مطاردتها وتبادل إطلاق الأعيرة النارية مع مستقلى السيارة مما جعلهم يتخلون عن الطبيب، ولاذوا بالفرار وتم تحديدهم ، وجار القبض عليهم والسيارة مرتكبة الواقعة.

الجدير بالذكر أن  خال الطبيب يدعى عبده نصرى سكرتير مدرسه كان قد تم اختطافه منذ شهور وتم العثور عليه مقتولا بعد اختطافه بحوالي أسبوع.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter