الأقباط متحدون - مصدر عسكرى: ترقية رئيس الهيئة الهندسية مساعداً لوزير الدفاع.. وتعيين «الألفى» خلفاً له
أخر تحديث ٠٢:١٤ | الاثنين ١٤ يوليو ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ٧ | العدد ٣٢٥٠ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

مصدر عسكرى: ترقية رئيس الهيئة الهندسية مساعداً لوزير الدفاع.. وتعيين «الألفى» خلفاً له

طاهر عبدالله
طاهر عبدالله

قال مصدر عسكرى مسئول إنه تمت ترقية اللواء طاهر عبدالله، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، إلى منصب مساعد وزير الدفاع، بناءً على قرار من الفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع، ووفقاً لنشرة الترقيات التى تصدر يوم 30 يونيو من كل عام، مؤكداً أن النشرة الأخيرة (هذا العام) تضمنت اسم اللواء «عبدالله»، وتعيين اللواء عماد الألفى خلفاً له والذى كان يشغل منصب رئيس أركان الهيئة الهندسية للقوات المسلحة.

وأضاف المصدر، فى تصريح لـ«الوطن»، أن الترقية جاءت طبقاً للقواعد بالقوات المسلحة والمعمول بها مع جميع القادة، مشيراً إلى أن الترقيات والتنقلات داخل المؤسسة العسكرية تخضع لقوانين صارمة، ولا ترتبط بتقديرات عشوائية، أو شائعات يطلقها البعض بين الحين والآخر دون مراعاة لأبعاد المسئولية الاجتماعية أو تأثيرها على الأمن القومى المصرى.

وأوضحت المصادر أن التغيير داخل القوات المسلحة ونقل القيادة للأجيال الجديدة عقيدة راسخة داخل المؤسسة العسكرية، مشيرة إلى أن «عبدالله» مرشح لتولى منصب محافظ فى حركة المحافظات المرتقبة. من جهة أخرى، أقام الدكتور أحمد على مؤنس، أستاذ الكبد والجهاز الهضمى بجامعة عين شمس وعضو الفريق البحثى لجهاز علاج فيروس «سى» والإيدز والمسمى «كومبليت كيور» دعوى قضائية ضد جريدة «الوطن»، معتبراً ما نشرته من آراء علمية للجنة الطبية المكلفة بتقييم الجهاز سباً وقذفاً بحقه.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.