الأقباط متحدون - تنشر صورا حصرية لمذبحة الفرافرة: سيارة ترفع علم القاعدة
أخر تحديث ٠٥:٣٨ | الأحد ٢٠ يوليو ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ١٣ | العدد ٣٢٦٥ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

تنشر صورا حصرية لمذبحة "الفرافرة": سيارة ترفع علم "القاعدة"

كمين حرس الحدود بالفرافرة
كمين حرس الحدود بالفرافرة

التقطت عدسة "الوطن" صورًا حصرية لمذبحة "حرس الوادي" الثانية في كمين الفرافرة، والتي راح ضحيتها 21 من عناصر قوات حرس الحدود، وأُصيب فيها 4 آخرون.

وتظهر الصور سيارة من السيارات التي استخدمتها المجموعة الإرهابية في الهجوم على الكمين، وعليها علم تنظيم القاعدة، كما تظهر مخزن الأسلحة الذي استهدفه المهاجمون بقذيفة "آر بي جي"، ما أدى لانفجاره واستشهاد الجنود، إضافة إلى آثار حرق وتدمير 3 سيارات وآليات عسكرية.

وقالت مصادر أمنية إن الهجوم بدأ قبل نحو ساعة من أذان المغرب، بتفجير انتحاري وإطلاق قذيفة آر بي جي على مخزن ذخيرة بالمعسكر، ما أدى الى وقوع انفجار شديد، تبعه هجوم لمسلحين يستقلون 4 سيارات من مختلف الاتجاهات.

وأكدت المصادر أن الجنود قاتلوا ببسالة لمدة نصف ساعة كاملة، ونجحوا في قتل 4 من المهاجمين.

كما تظهر الصور التي التقطتها "الوطن"، انتشار قوات الجيش في الفرافرة لضبط المتورطين في الهجوم الإرهابي، إضافة لعمليات إنزال جنود من إحدى الطائرات لتمشيط المناطق الصحراوية









More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.