الأقباط متحدون - أقباط من أجل الوطن: السيسي رجل وطني سينقل مصر لمصاف الدول المتقدمة
أخر تحديث ٠٨:٤١ | الاربعاء ٦ اغسطس ٢٠١٤ | أبيب ١٧٣٠ ش ٣٠ | العدد ٣٢٨٢ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

شريط الأخبار

أقباط من أجل الوطن: السيسي رجل وطني سينقل مصر لمصاف الدول المتقدمة

 كريم كمال رئيس الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن
كريم كمال رئيس الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن

كتبت – أماني موسى
أشاد كريم كمال رئيس الإتحاد العام لأقباط من أجل الوطن بمشروع تنمية محور قناة السويس، وبدور القوات المسلحة في تحويل المشروع من حلم إلى واقع، موضحًا أن المشروع أكد للعالم أجمع إن مصر يحكمها رئيس وطني قادر على نقلها لمصاف الدول المتقدمة في خلال أعوام قليلة.

وطالب كمال الشعب المصري بالوقوف خلف الرئيس ودعمه، واصفًا المشروع بـ العبور الثالث بعد انتصار أكتوبر وانتخابات الرئاسة الأخيرة –على حد تعبيره-.

كما طالب رجال الأعمال بالمساهمة بجدية في تنفيذ الشروع وإنجاحه، وأيضًا المشاركة في صندوق تحيا مصر.

وتابع في بيان صادر عن الإتحاد اليوم الأربعاء: إن المشروع يؤكد أن الرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب مشروع وطني حقيقي وقادر على تنفيذه.

من جانبها قالت "هبة عبد العزيز" الأمين العام المساعد للاتحاد لشؤون المرأة: إن المشروع حمل رسالة لكل العالم بأن مصر تملك قرارها، والرئيس رجل وطني يعمل لصالح شعبه من خلال تنفيذ مشروعات عملاقة لوضع مصر على خارطة الاستثمار والسياحة عالميًا.

وطالبت هبة المرأة المصرية والشباب بالاستجابة لدعوة الرئيس بالمساهمة في المشروع ولو بسهم واحد فقط حتي يكون الشعب كله مشارك في هذا المشروع الوطني القومي العظيم.

بينما قال مايكل روماني مسؤول ملف الشباب: إن المشروع يعيد ثقة الشباب في الدولة والمستقبل ويوفر فرص عمل كبيرة، مؤكدًا: الرئيس ينحاز للشعب والشباب منذ توليه.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter