الأقباط متحدون - أحمد موسى يطالب الإنتربول بضبط أبو تريكة.. ويهدد المتعاطفين معه
  • ١٧:٢٤
  • الاثنين , ٩ يوليو ٢٠١٨
English version

أحمد موسى يطالب الإنتربول بضبط "أبو تريكة".. ويهدد المتعاطفين معه

أخبار مصرية | الفجر

٤٤: ١٠ م +02:00 EET

الاثنين ٩ يوليو ٢٠١٨

أحمد موسى
أحمد موسى

 شن الإعلامي أحمد موسى، هجومًا حادًا على المتعاطفين مع اللاعب السابق محمد أبو تريكة في الإعلام قائلًا: "ناس في الفن والإعلام بتدافع عن إرهابي.. وأى حد هيدافع عنه الشعب مش هيرحمه.. بتدافعوا على حساب مين الشهداء والأبطال! خلوا عندكوا دم.. وأى حد هيدافع عن أبوتريكة في الإعلام المصري أنا هتصدرله واعتبروا تهديد"، مطالبًا الإنتربول بالقبض على "أبو تريكة" المتواجد في موسكو لتغطية مونديال روسيا 2018.

 
وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، اليوم الاثنين أن جميع أعضاء تنظيم الإخوان الإرهابي من 2012 حتى 2013 سافروا عبر شركة "أبو تريكة"، مؤكدًا أن اللاعب السابق مدرج على قوائم الكيانات الإرهابية لمدة 5 سنوات.
 
وأشار إلى أن "أبو تريكة" قام بتسفير والدة أحد الإرهابين المشاركين في هجوم قسم كرداسة على نفقته الخاصة، معلقًا: "أبو تريكة يده ملطخة".
الكلمات المتعلقة
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.