CET 00:00:00 - 30/01/2010

مساحة رأي

 بقلم: جاك عطالله
اضبط جريمة قوادة وعهارة ضد طفلات مصر من سن التاسعة وحتى الثانية عشر تتم بالقانون العاهر وبرضاء الحكومة والأهالى الـ....

ما معنى الشرف لدى إخوتنا بالوطن؟؟؟؟

1- كتب: عماد توماس - خاص الأقباط متحدون
قالت الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان أمس الخميس في بيان صادر عنها، إنها استطاعت بعد جهد شديد أن تطلق سراح السيدة "صباح عيد خليل" عضوة بجمعية "تنمية المجتمع المحلي" بقرية طموه بمحافظة الجيزة، بعد أن احتجزتها قوات الشرطة بمركز شرطة "أبو النمرس" الذي تتبعه القرية لمدة أربعة أيام، عقابًا لها على كشفها لوقائع فساد تشبه الاتجار بالبشر، حيث أدانت بشدة عبر برنامج "واحد من الناس" الذي تذيعه فضائية "دريم2" ظاهرة تزويج القاصرات من أثرياء الخليج، وطرحت مثالاً لذلك حالة طفلة قام أهلها بتزويجها وهي في الثالثة عشرة من عمرها.
أضاف البيان أن بعض أهالي قرية طموه كانوا قد تقدموا ببلاغ سب وقذف ضد صباح خليل عقب إذاعة البرنامج التليفزيوني، حيث قامت النيابة العامة بالإفراج عنها واعتبرتها شاهدة بعد أن تيقنت من صحة ما كشفته صباح في البرنامج، إلا أن مأمور قسم الشرطة أهدر قرار النيابة العامة ونصوص القانون وقام باحتجازها في قسم الشرطة دون وجه حق للانتقام منها، حتى تدخل محامو وحدة الدعم القانوني لحرية التعبير بالشبكة العربية واستطاعوا دفع النيابة العامة لإجبار مأمور قسم الشرطة على الإفراج عنها مساء أمس 27يناير 2010.

وقال أحمد عمر المحامي بالشبكة العربية: "نحن إزاء جريمة احتجاز تعسفي ودون سند من القانون، ومثلما نطلب من النيابة العامة أن تجري تحقيقات موسعة في جرائم مافيا تزويج القاصرات من الأثرياء العرب، نطالب وزارة الداخلية بأن تجري تحقيقًا عادلاً وشفافًا مع مأمور مركز شرطة أبو النمرس في واقعة الاحتجاز

2-قضية تلفيق تهمة اغتصاب مسلمة للقبطى جرجس بارومى

تفاصيل أقوال المجنى عليها والأب والمتهم فى التحقيقات كالتالى..

حضر المواطن «محمد ع»، وأبلغنا شفهياً بأنه تبين له من نجلته أنها حال عودتها من مدينة فرشوط لبلدتها «الشقيفى» مركز أبوتشت اعترضها أحد الأشخاص يدعى «جرجس بارومى جرجس بارومى» حال قيادته «تروسكل» خاص به أمام قرية الكوم الأحمر، وأسقطها أرضاً وقام بهتك عرضها، وأنه قام على الفور بملاحقته حتى تمكن من ضبطه واصطحبه لديوان المركز وسألت الشرطة الأب.

س: وأين توجد نجلتك الآن؟
ج: هى موجودة معاى هنا.
س: وهل شهدت واقعت اعتداء المشكو فى حقه على نجلتك؟
ج: لا، هى حكت لى الحكاية.
س: وهل شهد أحد تلك الواقعة؟
ج: لا الطريق ده فاضى بين زراعات قصب ومحدش شاف حاجة.

س: وما هو نوع التعدى الواقع على نجلتك وفقاً لما جاء فى بلاغك؟
ج: هو حاول ينام معها.

س: وما هى كيفية واقعة الاعتداء على نجلتك.
ج: هى قالت لى إنه زنق عليها بالتروسكل، ووقعها على الأرض وخلع ملابسها اللى تحت وحاول ينام معها.

س: وهل من ثمة علاقة بينك ونجلتك والمشكو فى حقه؟
ج: احنا مانعرفهوش وأول مرة نشوفه.

س: وكم تبلغ من العمر نجلتك؟
ج: هى عندها ١٢ سنة.

س: وهل تخلف عن هذا الاعتداء ثمة إصابات لنجلتك؟
ج: تقريباً فى إصابات فيها، وأطلب توقيع الكشف الطبى عليها.

س: وما اسم وبيانات المشكو فى حقه؟
ج: أنا جبته معاى واسمه جرجس بارومى جرجس بارومى، وهو بيقول إنه بائع فراخ وساكن فى فرشوط.

س: وما قصدك من أقوالك؟
ج: أنا عاوز أوقع الكشف الطبى على ابنتى والاطمئنان عليها واتخاذ اللازم ضد المذكور.
وعليه وبمناسبة تواجد نجلة المبلغ إسماعيل أمامنا شرعنا بسؤالها بالآتى فأجابت:
س: ومتى وأين حدث ذلك؟
ج: كان بعد صلاة الظهر وأنا راجعة من الكوم الأحمر رايحة على الشقيفى عند الكوبرى الغربى- فرشوط.

س: وما الذى بدر من المشكو فى حقه حال مشاهدته لك؟
ج: هو أنا كنت راكبة الجحش ومروحة، ولما شافنى زنق علىّ بالتروسكل ووقعنى وراح نازل بارك علىّ وحاول يقلعنى هدومى وينام معاىّ.

س: أمام من حدث ذلك؟
ج: ماكانش فى حد فى الطريق لأن ده طريق بين قصب.

س: وكيف حاول المشكو فى حقه الاعتداء عليك؟
ج: لما وقعت على الأرض هو برك فوقى وشد البنطلون بتاعى وطلع «....».

س: وهل أتى المذكور «....»؟
ج: لأ هو ملحقش علشان أنا صرخت.

س: وهل تخلف عن ذلك ثمة إصابات بك؟
ج: هو فى دم على رجلى ومعرفش من فين.

س: وهل من سابق معرفة بينك وبين المشكو فى حقه؟
ج: أنا معرفهوش أول مرة أشوفه.

وعليه ولمناسبة تواجد المشكو فى حقه أمامنا شرعنا بسؤاله بالآتى فأجاب:
اسمى جرجس بارومى جرجس بارومى مواليد ١٩٨٨ حاصل على دبلوم زراعة، وأعمل بائع دواجن ومقيم فى منطقة الكوم الأحمر.

س: ما قولك فيما جاء فى أقوال المبلغ ونجلته الشاكية «أطلعناه»؟
ج: محصلش.

س: وما هى علاقتك بالشاكى ونجلته؟
ج: أنا معرفهمش قبل كده.

س: وما سبب قيام الشاكى ونجلته بالادعاء عليك بذلك؟
ج: أنا معرفش هم بيدعوا علىّ كده ليه وهم مسكونى عند مزلقان المحطة.

س: وهل تقابلت والشاكية بطريق الكوم الأحمر الشقيفى أمام الكوبرى الغربى؟
ج: أنا معرفش الكلام ده جابت من قبل وأنا ماقبلتهاش.

س: وما تعليلك لما ادعاه الشاكى ونجلته عليك؟
ج: أنا معرفش هم بيدعوا علىّ كده ليه.

س: وهل من ثمة خلافات بينك وبين الشكى ونجلته؟
ج: أنا معرفهوش.

س: وهل سبق أن تقابلت والشاكى ونجلته من قبل؟
ج: أنا عمرى ما شفتهم.

س: أنت متهم بقيامك بهتك عرض الشاكية وفقاً لما جاء بأقوالها؟
ج: محصلش الكلام ده.
المصدر : http://100fm6.com/vb/showthread.php?t=74912 - 100fm6.com

الان من حقنا ان نتساءل كمواطنين مصريين عن مفهوم ومعنى الشرف و مفهوم ومعنى القوادة وبيع الاطفال للمتعة الجنسية وتسهيل الدعارة فى القانون المصرى وفى عرف المصريين والحكومة المصرية والشعب المصرى

من حقنا ان نتساءل عن دور القانون القواد الذى بنى على المادة الثانية من الدستور بعدم محاسبة المجرمين سواء الاهل او المغتصبين او عصابة القوادة وتسهيل القانون للدعارة الحكومية والدينية لمن يغتصب الاف الفتيات المسلمات القاصرات علنا وبرضاء و فرح وزغاريد المجرمين وهم اباء وامهات الاطفال ومعهم العديد من رجال الدين الاسلامى وشيوخ ازهريين ورجال الشرطة ومحامين وموظفى الشهر العقارى و رجال السفارة السعودية ممن يندرجون تحت عصابة القوادة وتسهيل الدعارة الشرعية مقابل رشاوى
بربط الجريمة ضد الاطفال مع التحقيق مع المواطن المصرى جرجس يتضح انه انكر الواقعة تماما وليس عليها شهود على الاطلاق و التحقيق مع الفتاة يقول انها محاولة اغتصاب غير ناجحة -
 
  من الغريب ان يصطحب والد الطفلة وهو من المفترض انه صعيدى عنده دم المتهم باغتصاب ابنته معه للنيابة للتحقيق حسب النص الرسمى الموجود باعلاه وهى لوحدها نكتة سمجة تدل على التلفيق لايجاد ذريعة لهدر دم اقباط مذبحة نجع جمادى

والان نتساءل عن عشرات الالاف من الجرائم التى ارتكبت بحق بنات فى سن الطفولة انتهكت براءتهن وعفتهن من وحوش سعودية مقابل ملاليم وتمت الجرائم تحت سمع وبصر الحكومة التى شاركت بجريمة هتك عرض الفتيات ولم يتم القبض على اى شيخ ازهرى او ماذون ولا اى محامى ولا اى موظف مصرى بالسجل المدنى او الشرطة ولا اى موظف بالسفارة السعودية وهم من يبصم البصمة النهائية على هذه الجريمة البشعة فيستخرج فيزة سعودية للطفلات المغتصبات لاستكمال الجريمة داخل السعودية بعد اتمامها بمصر

يا حكومة مبارك لماذا تحاكموا جرجس بارومى من الاصل ان كنتم تسمحوا علنا باغتصاب المسلمات القاصرات على يد شيوخ سعوديين بعشرات الالاف سنويا رغم انها جريمة دولية ضد الطفولة والبيدوفيل وهو مغتصب الاطفال فى اى بلد محترمة بالعالم يوضع بالسجن مدى الحباة ؟؟؟

و ارفق بهذا جريمة اخرى لمطبقى المادة الثانية من الدستور العابث بامن مصر تمت بسجن مجموعة من العائلات القبطية المصرية الامريكية ومعها بعض الاطباء العاملين بملاجىء ايتام قبطية بمصر و ذلك لمحاولتهم انهاء عمليات تبنى لاطفال اقباط مصريين والحاقهم وهم ايتام بعائلات بديلة بالولايات المتحدة الامريكية بدلا من تركهم لمصير مظلم سواء بالاغتصاب او الاسلمة بمصر وذلك لان الاسلام يحرم التبنى مع ان المسيحية تحلله من باب الرحمة الانسانية

يا من ثرتم لشرف الفتاة المسلمة واردتم اعدام الشاب جرجس بارومى بدون محاكمة ولا تقرير قاطع من الطبيب الشرعى والذى اريده محايدا حتى يثبت الحقيقة المعروفة للامن ولوالدى الفتاة ان الفتاة معتدى عليها عدة مرات جنسيا من اهلها انفسهم ابيها وابن عمها واخوتها والتحقيق مع الفتاة بمعرفة النيابة اثبت نفى الاغتصاب حيث نفته الفتاة المسلمة وقالت انه كان محاولة اغتصاب فاشلة  ويا من شرشحتم و سجنتم اطباء مسيحيين وعائلات مسيحية ارادت تبنى اطفال مسيحيين مصريين

اين انتم من جريمة شرف ثابتة اعتدى فيها عشرات الالاف من مجرمين سعوديين بيدوفيل ناقصين مروءة وشهامة على طفلات يبلغن من العمر عشر سنوات او اكثر او اقل فى مصر بلدكم وبرضاء المجرمين المتولين امور الفتيات القاصرات؟؟؟

اين الشرف والكرامة التى صدعتمونا بها و قتلتم فى سبيلها ستة من خيرة شبابنا وسرقتم ونهبتم مئات المحلات والمنازل و الاعمال ؟؟؟

هل الشرف يتجزأ حسب الدين فيمر مرور الكرام للمسلمين ام هى المادة الثانية الكئيبة من الدستور وهى الاية القرانية

المسلم للمسلم كالبنيان المرصوص ولو زنا بطفلتك و هتك اعضائها التناسلية اما للمسيحى فالاعدام ؟؟؟

الا تستحى دولة القوادة ولو قليلا من الفضائج المنشورة بالصحف العالمية عن بيع عرض القاصرات المصريات بعشرات الالاف تحت مسمى الزواج السياحى لعواجيز سعوديين احتلوا مصر عرضا وارضا ؟؟؟؟؟؟؟

انا راضى ذمة اى احد يصف لى هذه الحكومة التى تقبض على السيدة صباح الشريفة التى كشفت الجريمة الجماعية اربعة ايام وتعذبها بينما تترك العاهرين والقوادين يتحكموا بلحم بناتنا المصريات القصر ؟؟؟

منك لله يا جحا انت من بدع القانون الذى تتبعه الحكومة المصرية الذى يقول ان كذا وكذا يحدث فى بيتك يا جحا فرد مادام بعيد عن .... يبقى خلاص

jattalla@yahoo.com

المقال الموضوع يعبر فقط عن رأي صاحبه وليس بالضرورة عن رأي أو اتجاه الموقع
شارك بآرائك وتعليقاتك ومناقشاتك في جروبنا على الفيس بوك أنقر هنا
أعرف مزيد من الأخبار فور حدوثها واشترك معانا في تويتر أنقر هنا
  قيم الموضوع:          
 

تقييم الموضوع: الأصوات المشاركة فى التقييم: ٥ صوت عدد التعليقات: ٥ تعليق