الأقباط متحدون - جميلة إسماعيل: النائب العام يطارد أشباحًا
أخر تحديث ١٦:٣٦ | الثلاثاء ٢٦ مارس ٢٠١٣ | ١٧برمهات ١٧٢٩ ش | العدد ٣٠٧٧ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

جميلة إسماعيل: النائب العام يطارد أشباحًا

جميلة اسماعيل
جميلة اسماعيل

 أكدت الإعلامية والناشطة السياسية جميلة إسماعيل على أن النائب العام المستشار طلعت عبدالله يطارد أشباحًا، ويصر على وضع قضايا خيالية ووهمية تعيد التاريخ الأسود بأنه نائب فى أيدى الحاكم.

وأوضحت "إسماعيل"  في تصريحات لـ "بوابة الوفد" خلال وجودها أمام دار القضاء للتضامن مع النشطاء الخمسة الذى أصدر النائب العام قرارًا بضبطهم وإحضارهم أن النائب العام لم يفتح تحقيقًا جادًا فى أحداث الاتحادية فى ظل وجود الصور والفيديوهات التى توضح الاعتداء الذى تعرض له المتظاهرون.
وأكدت "إسماعيل" على أن الزحف الذى خرج صوب مكتب الإرشاد لا ينتمى لأى حزب أو فصيل سياسى معين؛ وإنما خرجوا لرفض العيش فى ظل استبداد.
وأشارت "إسماعيل" إلى أن هذا الاحتقان السياسى لا وجود له قبل أن ينقلب الرئيس على الشرعية بالإعلان الدستورى، الذى أصدره؛ مما نتج عن هذه الحالة، مضيفة أن المجتمع سيقوى أمام أى حاكم مستبد.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - جميلة إسماعيل: النائب العام يطارد أشباحًا
 


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.