الأقباط متحدون - الخارجية: رئيس وزراء ليبيا يبحث المساهمة في إعادة الإعمار مع مرسي
أخر تحديث ١٧:٤١ | الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٣ | ٦ بشنس ١٧٢٩ ش | العدد ٣١٢٦ السنة الثامنة
إغلاق تصغير

"الخارجية": رئيس وزراء ليبيا يبحث المساهمة في إعادة الإعمار مع "مرسي"

قال السفير يوسف الشرقاوي، نائب مساعد وزير الخارجية لشؤون المغرب العربي وليبيا، إن مباحثات رئيس الوزراء الليبي علي زيدان، الذي يزور القاهرة اليوم على رأس وفد رفيع المستوى، مع الرئيس محمد مرسي والدكتور هشام قنديل رئيس مجلس الوزراء، ستتناول العلاقات بين البلدين، خاصة سبل دفع العلاقات الاقتصادية، إلى جانب موضوع العمالة المصرية في ليبيا بكافة أبعادها.
 
وقال الشرقاوي، في تصريحات له اليوم، إن "زيارة رئيس الوزراء الليبي لمصر تأتي في إطار التواصل المستمر بين البلدين، ومتابعة ما جرى في زيارته السابقة للقاهرة في السابع من مارس الماضي"، مشيرا إلى أن المباحثات ستركز حول كافة القضايا التي تهم البلدين في هذه المرحلة، خاصة مساهمة الشركات المصرية في إعادة إعمار ليبيا في مجالات التشييد والبناء والبنية التحتية التي تحتاجها ليبيا في هذه المرحلة، إلى جانب موضوع سبل زيادة التبادل التجاري وتشجيع تنقل الاستثمارات بين الدولتين. 

More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.