الأقباط متحدون - صادق يشمت فى الفراعنة: الديمقراطية أولا
أخر تحديث ١٦:٣٠ | الثلاثاء ١٥ اكتوبر ٢٠١٣ | بابه ١٧٣٠ ش ٥ | العدد ٣٢٨٢ السنة التاسعه
إغلاق تصغير

صادق يشمت فى الفراعنة: الديمقراطية أولا

علاء صادق
علاء صادق

بعد هزيمته 6 – 1 أمام غانا
شن الناقد الرياضى علاء صادق هجومًا حادًا على المنتخب المصرى، بعد هزيمته الساحقة أمام المنتخب الغانى 6 – 1 فى التصيفات المؤهلة لكأس العالم البرازيل 2014 .

وقال صادق عبر تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر" اليوم: "إن هزمتنا 6-1 أمام غانا أثقل هزيمة لمنتخب مصر فى تاريخه فى تصفيات إفريقيا".

وأشار صادق عبر تغريدة أخرى إلى عدم وصول مصر مطلقا إلى كأس العالم، إلا عندما تصل إلى الديمقراطية، مضيفا: "مصر بلد تقتل ناسها وتلاحق جمهورها العاشق للكرة".

وانتقد ما قام به التليفزيون المصرى بتعدية على حقوق بث المبارة الخاصة بقنوات "الجزيرة الرياضية "، قائلا: " سرقوا حقوق البث من الجزيرة.. نتيجة المباريات لا يمكن سرقتها".

كانت شبكة قنوات الجزيرة الرياضية، أعلنت اعتزامها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه التليفزيون المصري ، عقب التعدي على حقوقها في البث الخاص لمباراة المنتخب الوطني مع منتخب غانا فى كوماسي.

وأشارت الجزيرة فى تنوية عبر شاشاتها أنها ستعمل على حماية حقوقها الحصرية ضد التليفزيون المصري الذي يقوم بإذاعة المباراة بدون وجه حق.


More Delicious Digg Email This
Facebook Google My Space Twitter
تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة أو مصدقية أي خبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.